المحامية سناء علم الدين

المحامية سناء علم الدين

توجهت البارحة المحامية والناشطة الحقوقية سناء علم الدين بشكوى  للنيابة العامة الاستئنافية في بيروت متخذة فيها صفة الادعاء الشخصي ضد صاحبة موقع (العاصمة دايلي نيوز) السورية المعارضة سارة الأتاسي ورفيقها محمود مسالمة وكل من بكشفه التحقيق فاعلاً شريكاً متدخلاً أو محرضاً.

سناء علم الدين (4)

الشكوى أقامتها علم الدين بجرم انتحال اسم وصفة ونشر معلومات كاذبة منسوبة إليها وتشويه سمعة والتعرض إلى مهنتها كمحامية وتداول اسمها على مواقع العربية وأجنبية والتحريض على النزاع بينها وبين السيدة نضال الأحميدية وجميع من ورد اسمهم في مقال نشرتها السورية المعارضة سار الأتاسي تتهم فيه المحامية سناء علم الدين بأنها قالت معلومات مسيئة عن السيدة نضال الأحمدية. وقدّمت المحامية صورة عن المقال المنشور للنيابة العامة الذي يسيء لإسمها واسم الزميلة الأحمدية وقالت في شكواها:

سناء علم الدين (3)

بما أن هذه الأفعال المسيئة يعاقب عليها قانون العقوبات كونها تحمل في طيّاتها عدة جرائم أقلها انتحال اسم وصفة ومهنة ونشر معلومات خطيرة وكاذبة تم نشرها وتداولها علناً على مواقع الكترونية عديدة نسبت إلي زوراً وتزويراً وألحقت بي وبالأشخاص المذكورين أو المعنيين أشد الأذى بسمعتهم وكرامتهم وأولهم أنا شخصياً بإعتبار أن هذا المقال قد نُسب لي زراً وتعدياً وتطاولاً.

المحامية سناء

وتابعت: لذلك أتقدم بالشكوى الراهنة متّخذة صفة الإدعاء الشخصي ضد سارة الأتاسي وكل من يكشفه التحقيق، وألُزمها بسحب هذا المقال فوراً من كافة المواقع وأطالب بإغلاق الموقع الالكتروني فوراً  محتفظة بكامل حقوقي.

سناء علم الدين (2)

كما تقدّمت المحامية سناء علم الدين  ببلاغ إلى رئيس المباحث الجنائية الخاصة مكتب معلومات الجرائم المعلوماتية طالبة التحقيق والافادة بكل ما يلزم حول الموقع الذي نشر معلومات منتحلاً اسمها وصفتها ومكانتها وقدمت إفادتها الشفهية أمام المكتب وأمام النائب العام.

سناء علم الدين (1)

من هي سارة الأتاسي:

المدعوة سارة هي معارضة سورية ورفيقة فيصل القاسم وشريكته في أنشطته وكانت داومت على شتم الجيش اللبناني وشجعت القاسم حين حيا النصرة وداعش بعد أن ذبحوا عناصر من الجيش اللبناني وقال لهم: (أنحني لكم) وشتم الجيش اللبناني ما استوجب تصفيق سارة التي كتبت مقالة تحت عنوان: (فيصل القاسم يرد الصاع صاعين لشبيحة لبنان)  تفاخر القاسم بالمقالة فعرضها على صفحته على التويتر.

صورتان للمقالة والرتويت:

فيصل القاسم

فيصل القاسمما حالة موقع سارة: كما تشاهدون فإن الموقع مرتبته 241 ألف و965 في العالم و8228 في الامارات حيث مركزه يعني أن زواره يومياً لا يتخطى عددهم العشرة قراء.. وهذا يعني أن الجريمة التي ارتكبتها سارة الأتاسي وخليلها فيصل القاسم بحق الأحمدية لها خلفية سياسية وأيضاً تجارية!

موقع العاصمى

 

الزميلة الأحمدية بدأت باتخاذ الاجراءات اللازمة التي نتحفظ عن نشرها الآن.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار