المجرم وسام هكذا وصفناه خلال مشاهدتنا له في مسلسل (عشق النساء) وقد لعب دور الزوج الوصولي النذل مع زوجته (نادين نجيم) وقد أبدع كل منهما في إعطاء الشخصية كل عمقها أبعادها الدرامية .

نادين نجيم كانت أكثر من رائعة وهي تؤدي كل هذه التناقضات في شخصيتها التي تراوحت ما بين الكوميديا البيضاء حيناً والسوداء غالباً وهذه لعبة قلما تتقنها ممثلة عربية. ربما نشاهد مثيلات لنادين في الغرب فيما خص هذا الدور تحديداً.

وسام حنا نادين نجيم

أجاد (ابن حنا) وأجاد “حتى يفضل عنو” كما نقول باللبناني وأقنعني شخصياً بنذالته التي تعبر عن رجال كثر في مجتمع يتستر على الذكور ولا يضيء على الرجال!

وسام نشر صورة له قبل دقائق على صفحته على الإنترنت وهو في الفاتيكان أصغر دولة في العالم لكن أعظمها.. هناك ينال البركة والنعمة التي يرتجيها كل منا من المكان الذي يؤمن به.. السفر إلى الفاتيكان عند المسيحي كالحج إلى بيت الله الحرام عند المسلم.

وسام حنا

من جهة أخرى كانت نادين كتبت البارحة على صفحتها ترد على مقالة نقدية كتبتها عنها بـ “شكراً على الشتيمة” وإني أرد عليها من هنا وأقول لنادين الممثلة الرائعة: ما عاش من يشتمك ست نادين ما كتبته لا يتخطى عتبة النقد وأنا أربأ بنفسي عن الشتيمة التي لا تقرَبني ولا تقرب أسلوبي..

نادين نجيم ورد الخال باسل خياط

رأيي كان أنك “مطقوقة” نسبة إلى دورك الذي تلعبينه والتصريح الذي اعتبرت فيه أن دورك دور بطولة حسب الـ Press Release الذي تلقيناه يلخص لقاءك الاذاعي عبر إحدى الاذاعات لا أذكر اسمها!

هذا اعتذار طالما أن المقالة ضايقتك ولم تتلقيها كما أردت حين صغتها.

نضال الأحمدية

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار