القط ذو الحذاء السحري
القط ذو الحذاء السحري

بعد إبهارها ملايين الجماهير في العالم، من خلال عروض فريدة قُدمت في أكبر القاعات، كمسرح (الزينيت) في مدينة ليل الفرنسية، و(قصر الجليد) في سويسرا، ومسرح (سيغال) في باريس، تحل المسرحية الموسيقية (le chat botté)، أو (القط ذو الحذاء السحري)، لأول مرة في المغرب، لتمتع الصغار والكبار، بعرض شيق، يوم الأحد المقبل، بالمركب السينمائي “ميغاراما”، بالدار البيضاء.

تقدم المسرحية، التي حرصت شركة (غولد أجنسي) على تقديمها للمغاربة بمناسبة انتهاء العام الدراسي، وانطلاق العطلة الصيفية، عرضين فنيين، خلال اليوم نفسه، الأول في الساعة الحادية عشرة صباحاً، على أن يقدم العرض الثاني في الثالثة والنصف.

من المنتظر أن يتفاعل حوالي 850 متفرجاً، بعرض استثنائي،فيما حرص المنظمون على تخصيص 200 مقعد لأطفال الجمعيات الخيرية ودور الأيتام، في بادرة محمودة، أكد المنظمون أنفسهم، أنها لن تكون الأخيرة، مؤكدة بأن عرض مسرحية (القط ذو الحذاء السحري)، خطوة لتقديم مجموعة من العروض الفنية العالمية.

بوستر مسرحية القط ذو الحذاء السحري
بوستر مسرحية القط ذو الحذاء السحري

تحكي (le chat botté) المعروفة عالمياً، قصة ثلاثة إخوة، يرثون عن والدهم الفقير، طاحونة وحماراً وقطاً، فيقرر الأخ الأكبر أن يظفر بالطاحونة، وسيحصل أوسطهم على الحمار، فيما لن يتبقى للأخ الأصغر سوى القط.

رغم انزعاج هذا الأخير بالقسمة غير العادلة، لإرث الأب، واحتقار الجميع للقط الموروث، إلا أنهم سيفاجئون بذكاء القط الكبير، الذي سيجعل من مالكه صاحب ثروة وجاه، وسيكون له الفضل في تزويجه من أميرة المملكة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار