تمكنت مباحث القاهرة من القبض على فرد من الأمن في إحدى شركات نقل الأموال بعد قيامه بسرقة سيارة نقل أمول تابعة للشركة التى يعمل بها بالإشتراك مع خمسة أخرين.
كان المقدم علاء بشندى رئيس مباحث قسم مدينة نصر تلقى بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بقيام أشخاص بإطلاق أعيرة نارية وسرقة سيارة نقل أموال في منطقة الطوب الرملى في الحي العاشر.
حيث قرر إسلام محمد حسن 27 سنة ويعمل سائق في شركة طيبة 2000 لنقل الأموال وبصحبته 3 أفراد أمن من الشركة.. إستلامهم حوالى 4,5 مليون جنيه مصرى وحوالى 8 مليون ريال سعودى و25 ألف دينار كويتى و108 آلاف يورو وحوالى 15 ألف جنيه إسترلينى و1220 ريال عمانى و500 ألف درهم إماراتى و400 ألف دولار أمريكى و 300 ألف ريال قطرى و641 ألف دينار اردنى و5 آلاف فرنك سويسرى و35 ألف ين يابانى و3500 كرونا دنماركى و800 كرونا نرويجى و200 كرونا سويدى و430 دولار كندى لتوصيلهم من الشركة إلى أحد البنوك الخاصة بسيارة الشركة، وأثناء سيرهم إعترضت طريقهم سيارتان بدون لوحات معدنية وقام 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية بتهديدهم وإطلاق أعيرة نارية فى الهواء لإرهابهم، وإستولوا على السيارة وبداخلها الأموال وبندقية خرطوش مرخصة تابعة للشركة وبداخلها 5 طلقات، كما قاموا بالإستيلاء على 5 هواتف محمولة خاصة بالمجني عليهم ولاذوا بالفرار بالسيارات الثلاثة.
تم العثور على السيارة المسروقة دون المبالغ المالية في منطقة مقابر الوفاء والأمل في مدينة نصر، وحرر بذلك المحضر رقم 35364/2013 وتولت النيابة التحقيق.
وأسفرت جهود البحث عن أن وراء إرتكاب الواقعة كل من مجدى عبد العزيز عبد الرحمن 35 سنة فرد أمن بذات الشركة وعلاء أبو سريع سليمان 25 سنة عاطل وإسلام أبو سريع سلامة 42 سنة عاطل عن العمل وحسين عبد اللطيف مصطفى 29 سنة سائق وعبد الناصر عبد المنصف سيد 26 سنة عامل وشقيقه أحمد 34 سنة تاجر مواشى ومقيمون جميعاً بمحافظة القليوبية.
تم ضبط المتهم الأول الذي إعترف بإرتكابه الجريمة بالإشتراك مع المتهمين الفارين، كما تم ضبط 5,5 مليون جنيه من متحصلات الحادث بمسكنه.
زبإستهداف باقى المتهمين تبين هروبهم وحين تفتيش منازلهم تم ضبط كميات كبيرة من المبالغ المالية المستولى عليها (عملات مختلفة) بلغت قيمتها حوالى 5,5 جنيه.
تحرر عن تلك الإجراءات محضر ملحق بالمحضر الأصلي وتولت النيابة التحقيق، وجاري العمل على ضبط المتهمين الهاربين وباقي المسروقات.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار