إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

ماهو سبب تحامل ادارة الاكاديمية على الجمهور التونسي؟؟ الحكاية ابتدات من ايام الكاستينغ و استفزاز للمشتركين من طرف لجنة الاختبار الى الفيديو الذي نشرته نانسي فاخوري تتهكم على البلد و العقليات دون احترام لابسط حدود اللياقة و لمشاعر التونسيين. و قد بلغ التحامل اقصاه هذا الاسبوع عندما وقعت تسمية المشتركة التونسية ضمن قائمة النوميني حيث فوجئنا بغياب ارقام التصويت من تونس و تعطل الرقم الدولي.

و لما طالبنا ادارة البرنامج بضرورة ايجاد حل و بتوفير نفس فرص النجاح لكل المشتركين دون اعتبار للجنسية وقع حظرنا من الصفحة الرسمية للبرنامج على الفايسبوك و تجاهل مطالبنا من فريق التويتر مع انهم لا يتوانون في تقديم التبريرات لجماهير اخرى و لاسباب اتفه كاختيار اغنية دون اخرى لمشترك من دول الخليج.

و السؤال المطروح ماهو المغزى من اختيار طلبه توانسة من ضمن المشتركين اذا كانت الادارة رافضة التعامل مع الجمهور التونسي ؟؟؟؟ و ما قيمة الشعارات الفارغة التي ترفعها مديرة الاكادمية كل عام اذا لم يتم تطبيقها؟

قروب الزنيخه

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار