فاروق الفيشاوي مع منى الشاذلي
فاروق الفيشاوي مع منى الشاذلي

يكشف الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، مساء اليوم الخميس ببرنامج (معكم.. منى الشاذلي) عن العديد من أسرار وكواليس الإعداد لمسلسل تلفزيوني ضخم يشاركه في بطولته عدد من كبار النجوم منهم حسين فهمي،عزت العلايلي، ميرفت أمين وبوسي وإخراج عمر عبد العزيز.

أشار الفيشاوي لمقدمة البرنامج الإعلامية منى الشاذلي أن الإعداد للعمل يتم بجدية وسرعة، حيث من المقرر أن يبدأ تنفيذ مشاهده خلال الأسابيع القليلة القادمة.

كشف الفيشاوي أثناء الحلقة عن سبب عدم ظهور مسرحية (هولاكو) التي وافق على بطولتها وتقديمها على خشبة المسرح القومي بإخراج المخرج الكبير جلال الشرقاوي وتأليف الشاعر الكبير فاروق جويدة.

قال الفيشاوي: “وافقت على العمل وتحمست له جداً وسألعب دور الخليفة المستعصم، لكن المفاجأة أن جميع الممثلين والفنانين الذين عرض عليهم باقي الأدوار في المسرحية اعتذروا”.

ولأول مرة يظهر فيها الفيشاوي تلفزيونياً بعد واقعة انتحال أحد الأشخاص صفته عبر موقع التدوينات القصيرة Twitter وكتابة تدوينات تهاجم الجيش المصري.

 

فاروق الفيشاوي في "معكم منى الشاذلي"
فاروق الفيشاوي في “معكم منى الشاذلي”

قال إن هذه الواقعة أثرت فيه كثيراً خصوصاً بعد أن هاجمه البعض على اعتبار أن هذا حسابه الشخصي على Twitter في حين أنه ليس لديه أي حسابات على هذا الموقع.

أضاف الفيشاوي: “لا يمكن أكون أنا من يهاجم الجيش المصري، الجيش بالنسبة لي خط أحمر، ومن فعل بي هذا خائن وقذر”.

وعن اكتشافه الأمر قال: “بعض أصدقائي أخبروني من فترة أن هناك حساب بإسمي على تويتر وكانوا يكتبون بعض آرائي بشكل مختلف لكن هذه المرة هاجموا الجيش المصري من الحساب المزيف الذي يحمل إسمي فاتصلت بنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي والمحامي الخاص بي وقدمنا بلاغا في مباحث الإنترنت”.

تحدث فاروق عن أصدقاؤه الذين دافعوا عنه وقالوا إنه لا يمكن أن يقول مثل هذا الكلام ولا يمكن أن يكون هذا الحساب خاصاً به دون حتى أن يكلموه لأنهم يعرفون أنه لا يمكن أن يهاجم جيش مصر ومنهم الفنان صلاح عبدالله والفنان الكبير نبيل الحلفاوي وغيرهم.

كشف الفيشاوي عن سر عدم زواجه من عام 1998 وحتى الآن وكيف عاش مدللاً طوال عمره منذ ولد في مدينة بني مزار بالمنيا على الرغم من أنه ينتمي لعائلة من محافظة المنوفية. وتذكر حلمه الأول في الدراسة بأن يكون معيداً في كلية الآداب وما هي الكلمة التي غيرت حلمه ومجرى حياته كلها من الفنان الكبير عبدالرحيم الزرقاني أثناء وجوده في جامعة عين شمس.

 

فاروق الفيشاوي يكشف سر مسلسله الجديد
فاروق الفيشاوي يكشف سر مسلسله الجديد

كما تحدث عن عصبيته التي يبدو عليها أثناء بعض المناسبات وتلتقطها عدسات المصورين ومنها جنازات بعض زملائه الفنانين.

الحلقة تضمنت أيضاً استضافة مجموعة من البنات الذين قرروا “الانبساط” بإرتداء فساتين فرح والتصوير بها في الشارع كأنهن في ليلة زفافهن، وشرحن لماذا فعلن ذلك ولم يعنيهن رد فعل الناس على ما قمن به طالما أن هذا شيئ يسعدهم وكيف كان رد فعل أسرهن على ما فعلوه.

وفي ذات الحلقة تستضيف الشاذلي المخرجة كوثر يونس التي أنتجت فيلم (هدية من الماضي) عن والدها الدكتور مختار يونس والذي يتحدث عن هدية الإبنة لوالدها بالذهاب إلى إيطاليا للقاء حبيبته “باتريسيا” التي افترق عنها منذ ثلاثين عاما ولايزال يحتفظ بخاتمها ورسائلها.

فاروق الفيشاوي مع منى الشاذلي
فاروق الفيشاوي مع منى الشاذلي
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار