الطفلة السورية نتاشا
الطفلة السورية نتاشا

تواصل نجمة هوليوود المتألقة الطفلة السورية تاليا باشا مشوارها الفني في الولايات المتحدة الأمريكية، ويوماً بعد يوم تثبت ابداعها المتواصل في مجال التمثيل، ما جعل عدد من مخرجي هوليوود يتسابقون للفوز بموهبة تاليا باشا في أفلامهم.

فبعد أن انتهت تاليا منذ أيام قليلة من تصوير فيلم Chocolate، هاهي تنتهي من تصوير جميع مشاهدها في فيلم Election Day أي (يوم الانتخابات).

نتاشا في كواليس فيلمها الجديد
نتاشا في كواليس فيلمها الجديد

Election Day فيلم قصير يحكي قصة عائلة مسلمة تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي يوم الانتخابات الأمريكية وبعد نجاح المرشح الرئاسي (دونالد ترامب) بدأت العائلة تحزم أمتعتها وحقائبها استعداداً للرحيل خارج أمريكا، حيث أن هجوم ترامب الدائم على مسلمي الولايات المتحدة وسياسته العدوانية العلنية تجاههم لم يترك لهذه العائلة خياراً آخر.

تاليا باشا تلعب في هذا الفيلم دور الفتاة الصغيرة في هذه العائلة, والتي تقوم بحزم أمتعتها واسترجاع ذكرياتها في المنزل الذي ولدت وتربت فيه، وتجد في كل دمية قصة لطفولتها التي باتت مهددة بعد نجاح ترامب ووصوله الى كرسي الرئاسة.

نتاشا تمثل حالة المسلمين بعد فوز دونالد ترامب
نتاشا تمثل حالة المسلمين بعد فوز دونالد ترامب

ومع صور العائلة المسلمة التي تستعد للرحيل، نشاهد في هذا الفيلم مقابلات حقيقية مع بعض اليهود المسنّين الذين فرّوا من أوروبا بسبب السياسة النازية بين الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي.

فيلم Election Day يهدف الى رسم صورة مشابهة بين ما فعله النازيون باليهود قبل محرقة الهولوكوست الشهيرة، وبين التهديدات المتزايدة وموجات العنف التي يتم توجيهها ضد المسلمين في أمريكا من قبل المرشح الرئاسي دونالد ترامب.

يذكر أن تصوير فيلم Election Day كان في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو من بطولة:
– الممثلة Aneela بدور الأم
– الممثل Sherif Hamdy بدور الأب
– الممثل Christian Maestas بدور الابن
– الطفلة Talia Bacha بدور الفتاة

– انتاج: شركة Clinger Digital
– اخراج: Bubba Fish & Michael Steves

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار