صورة من الإجتماع

زار وفد من لجنة متابعة مشاريع طرابلس السيد أحمد الصفدي ممثلاً النائب محمد الصفدي لعرض مشروع مرآب التل ومشاريع طرابلس، وبحث الوفد مع الصفدي مساوئ المشروع والبدائل المقترحة لحل مشكلة السير والإزدحام في المدينة مؤكدين على الأسباب الموجبة للرفض والتي ليس من بينها أي موقف سياسي تجاه أي طرف.

من جهته، رأى الصفدي أن الخلاف الحاصل حول مشروع المرآب تعدى بأشواط كبيرة الشق الإنمائي ليتحول للأسف إلى كباش سياسي، وتمنى على أعضاء اللجنة عدم الانجرار إلى
هذه الصراعات السياسية ومحاولة التواصل مع المعنيين في البلدية للاطلاع على أسبابها الموجبة لإقرار مشروع المرآب، مع تأكيده بأن الجميع تجمعهم محبة المدينة ومصلحة أبنائها.

شرح الصفدي للوفد أنه استمع إلى وجهة نظره بالتفصيل لجهة رفضه مشروع المرآب، داعياً إياه إلى اقتراح مشاريع تنموية بديلة تشكل أولوية للمدينة بعيداً عن الجدل السياسي الدائر، والذي أخذ منحى تصعيدياً وتم تضخيمه في مشروع لا يستحق كل هذا الانقسام الذي شهدته المدينة حوله، مذكراً بأن طرابلس تحتاج إلى الكثير من المشاريع الحيوية، ولا يجب أن نقف حجر عثرة في طريق أي مشروع يهدف إلى تنمية المدينة وتطويرها.

خلال الإجتماع

إذ أثنى الصفدي على جهود لجنة متابعة مشاريع طرابلس، دعا الوفد إلى العمل على تقريب وجهات النظر، وإكمال الطريق لإيجاد المخارج المناسبة والتي تصب في مصلحة المدينة وأبنائها.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار