بدأت قناة السومرية تتهيأ لاستقبال عيد الفطر السعيد بعد شهرٍ مليئ بالبركات والخيرات. ويطل العيد هذا العام بحلةٍ مميزة،فيمضي المشاهدون أوقاتاً سعيدة وسط أجواءٍ مليئة بالتهاني والمشاعر الإنسانية والفن والطرب والشعر.

وتعرض السومرية في أيام العيد برنامج (شباب وبنات) مع نخبة من ألمع المقدمين، ويتضمن فقراتٍ عديدة تعكس الفرح والإبتهاج بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. فيستضيف البرنامج كل يوم خلال أيام العيد أربعة ضيوفٍ مميزين، من المراهب الشبابية العراقية التي برزت على الساحة الفنية في مجال الطرب العراقي الأصيل، وكوكبة مبدعة من الشعراء الذين تميزوا بأشعارهم الوطنية والغزلية. كما سيستضيف برنامج “شباب وبنات” مجموعة من أبرز الممثلين الكوميديين العراقيين خصوصاً الذين بصموا خلال شهر رمضان المبارك.(شباب وبنات) في العيد من إعداد وإشراف كاصد جبار الساعدي، ويهدف أولاً وأخيراً إلى رسم البهجة على وجوه العراقيين في ظل الظلم والمآسي التي يعيشها هذا الشعب الجميل.

من جهةٍ أخرى تقدم السومرية برنامج BBM خاص لعيد الفطر والذي يقدمه كل من أحمد صالحي ورنا نبيل. هذا البرنامج يهتم بالأغنية الغربية ويضم فقرات عديدة، منها تواصلية مع الجمهور من خلال الإتصالات أو وسائل التواصل الإجتماعي، وفقرة الأخبار الموسيقية، وأغاني الماضي وغيرها.

ولجلسات العيد حصة سنوية على السومرية مع نخبة من نجوم الشعر والغناء والطرب العراقي ضمن أربع حلقات خاصة بعيد الفطر السعيد يتم فيها استضافة عمالقة الفن ليتشاركوا قصصهم ويقدموا أجمل أغنياتهم وقصائدهم ضمن أجواءٍ مليئة بفرحة العيد. وبرنامج “الجلسة” من تقديم براء العزاوي ويُعرض الساعة الثامنة والنصف مساءً طيلة أيام العيد المبارك. ونذكر من الضيوف المطربين عامر توفيق وعمار العلي وعدنان بريسم ومصطفى عادل ومظفر الأمير وماجد حميد وغيرهم، ومطرب المربعات البغدادية ابو عكرب والشعراء قصي عيسى وضياء الميالي وعريان السيد خلف وغيرهم.

قناة السومرية مع كل طاقم عملها توجه تحية إلى كل العراقيين مهنأةً إياهم بحلول العيد وتتمنى أن يحمل معه السلام والأمان للعراق الحبيب!

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار