بعث الدكتور باسم السواح أخصائي تجميل الأسنان والحاصل على الزمالة الألمانية في جراحات زراعة الأسنان ومؤسس حركة (انسان) برسالة تهنئة خاصة للشعب اللبناني الشقيق فور تكليف الرئيس اللبناني ميشال عون للسيد سعد الحريري رئيس تيار المستقبل بتشكيل الحكومة الجديدة.

باسم السواح
باسم السواح

كما أرسل السواح برقية تهنئة لرئيس الحكومة سعد الحريرى داعياً الله أن يوفقه في مهامه الصعبة الجديدة بتشكيل حكومة وفاق وطني تتخطى الانقسام السياسي في البلاد.

قال السواح عبر حسابة الشخصي (فيس بوك): “خالص التهنئة والتقدير الي الشاب المخلص لوطنيته معالي دوله رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري وتجديد ثقة الشعب اللبناني بإعادة تشكيله الحكومة، وتحيه للصديق المخلص والمحترم الرائد تمام برجاوي نشوفك عن قريب في بلدك التاني مصر”.

يذكر أن سعد الحريري من مواليد عام 1970، ويبلغ من العمر 46 عاماً، ولد في الرياض في المملكة العربية السعودية، وهو نجل رجل الأعمال ورئيس الوزراء السابق رفيق الحريري، الذي اغتيل في تفجير وسط العاصمة بيروت في 14 شباط/ فبراير2005، تخرج في جامعة جورج تاون في واشنطن، وحاز منها على شهادة في إدارة الأعمال الدولية عام 1992. دخل المعترك السياسي بعد اغتيال والده في 14 فبراير/ شباط 2005، إذ دخل الانتخابات النيابية وفاز فيها، وترأس أكبر كتلة برلمانية ضمت 35 نائبا من أصل 128 مقعداً. أسس الحريري تيار المستقبل عام 2007، وهو بمثابة تجمع سياسي يمثل السنة في لبنان. في يونيو/ حزيران عام 2009 حقق الحريري فوزا ثانياً في الانتخابات التشريعية، وحصل مع حلفائه على 71 مقعداً، وبذلك تولى منصب رئاسة الوزراء لأول مرة في مسيرته السياسية ما بين 2009 وعام 2011.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار