سخر المنتج المصري محمد السبكي من هجوم البعض على أفلامه السينمائية، خصوصاً آخر فيلم انتجه للفنانة هيفا وهبي (حلاوة روح)، والذي تم إيقاف عرضه في مصر وعدد من الدول العربية.

وقال السبكي في تصريح جديد له: "المجتمع المصرى صاحب أخلاق والسبكى بيضيع أخلاقه، المجتمع المصرى مبيشربش مخدرات وأفلام السبكى علمته شرب المخدرات، المجتمع المصرى مبيشربش خمره ولا عندو كباريهات وديسكوهات والسبكى فتحلهم كباريهات وشركات البيرة والخمره، المجتمع المصرى ما فيهوش بلطجيه والسبكى جبلهم البلطجيه".

وتابع: "المجتمع المصرى مفهوش راقصات واغانى شعبيه والسبكى جبلهم رقصات وأغانى شعبيه، المجتمع المصرى مفهوش فساد ورشاوى وافلام السبكى هي اللى جابتلهم الفساد والرشاوى، المجتمع المصرى مفهوش تجار دين ومنافقين والسبكى هو اللى جبهم، المجتمع المصرى مفهوش طوابير عيش ولا ازمه جاز وبنزين ولا قضايا تحرش واغتصاب اطفال وبيوت دعاره وافلام السبكى هي اللى جابتهم".

واختتم قائلاً: " المجتمع المصرى بيصلى فى الجوامع والكنايس والسبكي هو اللي هد الجوامع والكنايس، المجتمع المصرى مفهوش فيروسات ولا أمراض ولا مبيدات مسرطنه ولا مجارى طفحه ولا ازمه مرور والسبكى هو اللى جبهم، المجتمع مجبش محمد مرسى ولا الاخوان والارهاب والسبكى هو اللى جبهم"

كلام السبكي فيه الكثير من المنطق وهجومة على المجتمع المصدري تعبير عن وجعه الكبير من خسارته الكبيرة مادياً وخسارته المعنوية إذ ما أن بدأ الفيلم يكتسح الدنيا بنجاحه حتى تم إيقافه في سابقة غريبة من نوعها. الرجل يبدو مظلوماً حقاً بعد كل الذي قاله وما ينطبق على مصر ينطبق أيضاً على لبنان وعلينا أن نكشف عن كل خطايانا كي نعالجها لا أن ننكرها كي تصبح مثل السرطان.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار