استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة الأستاذ محمد عمر محمود سفير دولة إريتريا لدى المملكة العربية السعودية. وحضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

 وفي بداية اللقاء، شكر السفير الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء بسموه هذا وقام الأستاذ محمد عمر محمود بتوديع سمو الأمير الوليد وذلك لانتهاء خدمته كسفير دولة إريتريا لدى المملكة العربية السعودية.

 وخلال اللقاء أثنى سعادة السفير على إنجازات سموه في كافة المجالات حيث يعد سموه من أكبر وأهم المستثمرين على الصعيدين المهني والعالمي وعلى تبرعاته السخية للدعم الإنساني في كافة أنحاء العالم. وفي نهاية اللقاء، ودع الأمير الوليد السفير متمنياً له كل التوفيق في خطواته القادمة.

 ففي عام 2009م، قام الأمير الوليد بزيارة دولة إيريتريا إستجابة لدعوة رسمية من فخامة الرئيس إسياس أفورقي. وأقام الرئيس الإرتري مأدبة غداء على شرف سمو الأمير الوليد حيث قلده وسام دولة إريتريا الرئاسي والذي يعتبر وساماً من الدرجة الأولى.

 وفي عام 2008م، تبرعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية – العالمية (المسجلة في لبنان) بمبلغ 150 ألف دولار أمريكي لمركز التأهيل للأطفال المصابين بإعاقة جسدية بالتعاون مع وزارة العمل والرعاية الاجتماعية في إريتريا.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار