اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بمدينة الرياض مع الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي Citigroup السيد مايك كوربات والوفد المرافق له الذي تضمن كل من الأستاذ ألبيرتو فيرمي، رئيس مجلس إدارة المجموعة البنكية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والأستاذة كارمن حداد، المديرة التنفيذية لمصرفية الشركات، وأقام الأمير الوليد مأدبة عشاء في منتجع المملكة على شرف ضيوفه.

حضر الاجتماع من شركة المملكة القابضة كل من الدكتور عادل السيد، العضو التنفيذي في مجلس إدارة  شركة المملكة القابضة والمدير التنفيذي للاستثمارات الدولية والمباشرة، والأستاذ محمد فهمي سليمان، المدير المالي والإداري، ومن مكتب سموه الخاص حضر كل من الأستاذة ندى الصقير، المديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

تناول سمو الأمير والسيد كوربات آخر التطورات في مجموعة سيتي Citigroup والخطط المستقبلية للشركة.

في تموز/يوليو 2014، هنئ الأمير الوليد السيد مايك كوربات على ما حققته مجموعة سيتي من نتائج قوية خلال الربع الثاني من العام 2014.

في 2013، زار الأمير الوليد مدينة نيويورك والتقى بالرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي Citigroup السيد مايك كوربات في مقر الشركة.

تعتبر شركة المملكة القابضة من أكبر المستثمرين في مجموعة سيتي Citigroup التي تتواجد في أكثر من 160 دولة، كما يعد الأمير الوليد بن طلال أكبر مستثمر فردي في مجموعة سيتي Citigroup منذ عام 1991م عندما قام بالاستثمار فيها، وفي عام 2008، استثمر الأمير الوليد أيضاً في اكتتاب خاص ضمن مجموعة مستثمرين عالميين باستثمار قيمته 47 مليار ريال (12.5 مليار دولار أمريكي)، وهي عبارة عن سندات قابلة للتحويل إلى أسهم في شركة مجموعة سيتي Citigroup. وفي عام 2009م قام سمو الأمير بتحويل الأسهم من أسهم ممتازة إلى أسهم عادية يحق لها التصويت.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار