اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، بالأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، وقد عقد الاجتماع في القصر الأميري في موناكو خلال رحلة سموه للساحل الفرنسي الجنوبي.

وفي مطلع اللقاء رحب الأمير ألبرت بالأمير الوليد، وتبادل الطرفان العلاقات الثنائية في المجال الخيري والانساني والاجتماعي وعدداً من المواضيع الاقتصادية والاستثمارية بالإضافة إلى استثمارات الأمير الوليد في إمارة موناكو.

وقد حضر الاجتماع كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ هاني آغا، مدير أول قسم السفريات والتنسيق الخارجي.

وتتواجد استثمارات شركة المملكة القابضة في موناكو من خلال شركة فيرمونت رافلز القابضة العالمية Fairmont Raffles، حيث تدير وتشغل أحد أكبر وأفخم فنادق موناكو (فيرمونت مونت كارلو Fairmont Monte Carlo).

وفي 2012م، قدمت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية – العالمية (المسجلة في لبنان) والتي يرأس مجلس إدارتها سمو الأمير الوليد، تبرعاً بمبلغ قدره 185 ألف دولار لصالح مؤسسة لايف تشيك موناكو Monaco LifeCheck Foundation وذلك لدعم برنامجها العلاجي للكشف عن السرطان عن طريق مؤسسها، الدكتور مايكل مكنمارا.

حيث تصل نشاطات مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية إلى اكثر من 83 بلداً حول العالم، وتتراوح نشاطاتها بين الاستجابة للكوارث الطبيعية وتنمية المجتمع، الى تمكين المرأة ودعم الشباب وتشجيع التبادل الثقافي.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار