جذب الأفيش الدعائي الأول لفيلم (عشان خارجين) بطولة الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم جمهور مواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك وتويتر)، وذلك بعد ساعات قليلة من طرح الأفيش على الصفحة الرسمية للفنان حسن الرداد على الفيس بوك وحسابه الشخصي على تويتر.

الفنان المصري حسن الرداد
الفنان المصري حسن الرداد

أعرب الرداد عن سعادته حول ردود فعل الجمهور التي وصلته بأشكال مختلفة من تصميمات لأفيشات كثيرة ومتنوعه للفيلم، ومقاطع فيديو تم تصميمها من محبي حسن الرداد وإيمي سمير غانم تهنئهما على طرح الأفيش واقتراب عرض الفيلم، وأضاف الرداد أنه لم يتوقع كل هذا الاقبال الذي تلقاه عبر صفحات التواصل الإجتماعي، لافتاً أنه مع هذا التشوق الكبير للجمهور المنتظرعرض الفيلم أصبح يتابع هو الأخر العد التنازلي ليوم العرض.

أفيش فيلم إلبس عشان خارجين
أفيش فيلم إلبس عشان خارجين

هذا ومن المقرر عرض فيلم (علشان خارجين) مع بداية أيام عيد الأضحى، حيث انتهى حسن الرداد مؤخراً من تصوير الفيلم، وحرص على تسجيل مقطع فيديو سيلفي في آخر يوم تصوير من لوكيشن المشاهد الأخيرة التي جمعته بإيمى سمير غانم والفنان بيومي فؤاد وباقى فريق العمل.

فيلم (علشان خارجين) يشارك في بطولته حسن الرداد وإيمي سمير غانم و بيومي فؤاد وطاهر أبو ليلة وحنان سليمان ومحمد علي رزق ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغني، وأيمن منصور، الفيلم سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكي وإخراج خالد الحلفاوي.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار