صفحة الجرس الأساسية Verified وتضم أكثر من 6 مليون
صفحة الجرس الأساسية Verified وتضم أكثر من 6 مليون

في ظل الإعتداءات المتكرّرة على الجرس، وبعد أن سرقوا الإسم بتغطية كبيرة من زعيم سياسي لبناني طائفي وسرقوا اسم شركة الجرس تحت غطاء سياسي مذهبي نتن ويستخدمونه اسماً لإذاعة محلية في لبنان وعلى عين كل الشخصيات السياسية التي تدعي العفة، ومع كل تقدّم نقوم به نصادف في طريقنا أنذالاً و”شبيحة” جدداً لينضمون إلى القافلة التي لا تدرك أننا سنقضي عليها ولو بعد حين أياً كان حجم الكلاب المسعورة القادرة على النهب والتسلط.

في أجدد الوسائل للنيل من الجرس قام أحدهم بإنشاء صفحة تحمل اسم صفحتنا الموثقة (الجرس) بالعربي فقط، وتضم حوالي 2000 شخصاً حتى الآن من الذين تم التغرير بهم، ويتواصل السارق مع المتابعين ويتحدّث معهم مستخدماً أقذر التعابير والألفاظ والشتائم مدعياً أنه نحن. ويظن البعض خصوصًا هؤلاء الذين لا يعرفون في الإنترنت كثيراً بأننا نحن من نقوم بتلك الأعمال الحقيرة التي تشبه “الشبيحة” المتضررة من نجاحنا ومهاراتنا.

الجرس Fake Account
صفحة الجرس الـ Fake تضم فقط 2800 ألف

صفحة الجرس الأصلية على الفايسبوك Verified أي موثّقة وتضم أكثر من 6 مليون متابع، وليس من أخلاقنا أن نعتدي على أحد لا بالكلام ولا بالأفعال.

أما لمن أنشأ الصفحة المزورة واستخدم اسم (الجرس) نقول له: أنت لست سوى مخصي عجوز تحاول الانتصاب لكن ظهرك تعب من شدة ما قتلت ونهبت واعتديت على الشرفاء ولن يطول عهد قصورك ولا عهرك!

ملاحظة: نعتذر من القراء على نشر الصور أدناه والتي تضم كلاماً مبتذلاً “وقليلة الأدب”. لكن علينا أن ننبه جمهور وقراء الجرس من أنذال الصفحات السود في يومياتهم كما على الانترنت هؤلاء الذين سنسود حياتهم لأنهم اعتبروا لبنان قبيلتهم وليس وطناً للجميع.

هذا ما كتبه المسؤول في صفحة الجرس غير الرسمية

هذا ما كتبه المسؤول في صفحة الجرس غير الرسمية
هذا ما كتبه المسؤول في صفحة الجرس غير الرسمية
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار