استنكرت الفنانة مي نور الشريف، ابنة النجم الكبير نور الشريف، الشائعات التي انتشرت عن تدهور حالته الصحية ووفاته، مؤكدة أن حالة والدها مستقرة وأنه يجهز لعمل فني جديد.

مي نور الشريف ونور الشريف

كتبت مي عبر صفحتها على الإنترنت:

“أولا : الحمد لله الفنان “نور الشريف” والدي بكل خير و في صحة جيدة و بيحضر لعمل ان شاء الله
ثانيا : شكرا للأصدقاء البيردوا غيبتنا و منهم الصحفيين المحترمين
ثالثا : الرجاء من كل واحد “بيفتي” و يأكد أي خبر عن الأستاذ نور الشريف يجتهد في عمله و يشتغل بجد و يدور عن خبر يصنع بيه أسمه بشرف المهنة ( مهنة الصحافة ) بدل الأي كلام و كل واحد بيأكد خبر ليس عنده علم بيه كأنه عايش معانا في البيت
رابعا: أرجو التوقف عن نشر أخبار عن صحة الوالد.
أفصح من مدة عن مرضه و أنه تعافي بكرم ربنا. أما عن أي وعكة طبيعية بسيطة تحدث ليست بخبر و بأكد تاني الفنان نور الشريف” يتمتع بصحة جيدة و مستقرة”.

خطوبة سارة نور الشريف (2)

اختتمت كلامها قائلة: “و أخيرا محدش يصدق أي خبر من صفحات الفيس بوك الكل أهتمامها خبر يشد الناس بأي خبر حتي لو كان بيفزعهم عشان ال traffic عليها يكون عالي للدعاية و المديات، مع كل الأحترام لبعض منها الصادق حقا و مفيدعدم أهتمامنا بالرد علي الاشاعات لأن عندنا “حياة بنعيشها” و لكن وجب الرد المره دي لان الاخبار عدت مستوي التدني، الاشاعات ليست حب بل كراهيه كفوا السنتكم عنا و عن ما لا تعلموا جزاكم الله خيرا، أعتذر عن عدم الرد علي جميع المكلمات لأن مش لاحقة، شكر كبير جيدا لكل من سأل عن حب و أهتمام صادق، شكرا لدعواتكم الصادقة له بدوام الصحة، لكم كل الحب الصادق و الأحترام و الأمتنان”.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار