ادارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

من منا الان لا يعرف المغربية ابتسام تسكت البالغة من العمر 21 سنة وخريجة كلية الاقتصاد التي لمع نجمها بمشاركتها في برنامج ستار اكاديمي حيث استطاعت بصوتها الجميل وجمالها الطبيعي الساحر واطلالاتها وطيبتها التي قد ميزها ان تسرق قلوب ملايين العرب المتتبعين للبرنامج فكانت لها اكبر قاعدة جماهيرية وتربعت على عرش النجومية فحصلت على دعم الكبار من الفنانيين والصحفيين والنقاد فاصبحت في الصدارة بشهادة المواقع والاستفتاءات فاصبحت حديث الكل وقد زادها تواضعها سطوعا واعتبرت نجوميتها حالة نادرة .
كانت بدايتها في برنامج ارب ايدل حيث توقع لها البناني راغب علامة النجومية لكن بدايتها لم تسر بدون شوائك تلجمها فلم يكن لها حظ في الارب ايدل لكن توفرها على مقومات فنانة جعلها تنجح وتبدع وتتالق وتبرع بصوتها الذي يشع رقة واحساس وذوقا مرهفا خالي من الابتذال فبرزت بشكل لافت في برنامج استار اكاديمي لنسختة العاشرة فاصبحت نجمة بمقاييس عالمية.

بسمة حمزاوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار