كشفت المطربة الصاعدة وإحدى نجمات برنامج (The Voice) في نسخته الأولى: إنجي أمين، لـ(الجرس) أنها انتهت من تسجيل اغنيتها الجديده (أنا بنت جدعه) والتي قامت بتصويرها على طريقة (الفيديو كليب)، من كلمات سمير زكي، ألحان عصام كاريكا وتوزيع باسم منير، حيث من المقرر أن تقوم بعرضها مع قدوم شهر ديسمبر المقبل.

وصرحت إنجي أنها وقعّت بالفعل على عقود الإنضمام والتعاون مع شركة (بلاتو ميديا)، لتتولى مسؤولية إصدار البومها الجديد والذي تنوي طرحه مع مطلع عام 2014.

يبدو أن النجاح الذي حققه برنامج اكتشاف الموهوبين في موسمه الأول، ألهب حماس المطربة الشابة، حيث لم تكتفت بتصوير (كليب) واحد فقط، بل تستعد للإنتهاء من آخر لعرضه بالتزامن مع الألبوم.

ومن ناحيةً آخرى، كشفت إنجي أمين عن العلاقة القوية التي تجمعها بالمطربة شيرين عبد الوهاب، والتي اختارتها للانضمام لفريقها لتتبارى أمام متسابقي كاظم الساهر، عاصي الحلاني وصابر الرباعي أعضاء اللجنة التحكيمية، ولكنها أعربت عن انشغال الفنانة شيرين خلال الفترة السابقة بسبب التحضر للألبوم، وهو نفس السبب بالنسبة لها، ما يقف حائلاً دون الاطمئنان عليها بإستمرار.

وعن علاقتها بمتسابقي البرنامج، أوضحت أنها تحرص على الإتصال بالحائز على اللقب مراد بوريقي، كونه الأقرب لها منذ أن كانا سوياً في البرنامج.

وعلى جانب آخر، أكدت النجمة الصاعدة أنها تشتاق بشدة لبلاد الأرز (لبنان)، وأنها تعمل جاهدة للقيام بزيارة إلى لبنان.

آلاء عُمـر – القاهـرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار