أعلنت النجمة اللبنانية إليسا أنّ أغنية (لو) التي قدمتها كجنريك لمسلسل (لو) كانت من المفترض أن تنضم لألبومها الأخير (حالة حب) لولا ما حدث بين مروان خوري كاتب وملحن هذه الأغنية وبين روتانا الشركة المنتجة.

وقالت إليسا في حوار صحافي لها مع (سيدتي): روتانا تمنّت ضمّ أغنية (لو) إلى الألبوم وعملت ما يتوجّب عليها قانونياً. وكان من المفترض أن يضمّ ألبومي أربع أغنيات باللهجة اللبنانية، منها (لو) و(تعبانة منك) التي قال كلماتها مروان خوري في لقائه في برنامج (حديث البلد)، بعدما كنت قد سجّلت صوتي عليها.

وتابعت تروي ما حصل مع مروان خوري: وكان حينها طوني سمعان يتّصل به لإنهاء التنازلات عن الأغنية، ولكن مروان خوري لم يتجاوب مع اتصال طوني بالنسبة للأغنيتين رغم أن روتانا قدمت له تسهيلات للحصول على التنازلات، غير أن مروان تجاهل كل هذا. ومن ثم أعلن على التلفزيون كلمات أغنية (تعبانة منك) بعدها، أطلعت الأستاذ سالم الهندي على رغبتي بضمّ أغنية (لو) إلى الألبوم فلم يعترض وقال لي: اعملي التسوية التي تناسبك مع مروان خوري.

وأضافت إليسا: اتصل مدير أعمالي أمين أبي ياغي به واتّفقا على المبلغ الذي يريده. ثم اختفى مروان ولم يعد يرد على الإتصالات. وقد سافرت بعدها إلى لندن لإنهاء الـ Mastering للألبوم. ونحن ننتظر رداً من مروان، ولكنه لغاية الآن لم يرد. فـ روتانا عملت ما يتوجّب عليها وأكثر ومشكورة وقدّمت لي الدعم وكل ما طلبته منها. وأنا سعيدة جداً بتعاملي معه.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار