ردت النجمتان التونسية فريال يوسف والمصرية عبير صبري، على الإهانة التي تعرضتا لها في دبي من سيدة إماراتية تهجمت عليهما بسبب ملابسهما.

فريال يوسف7

كتبت عبير عبر صفحتها وهي تشيد بالبيان الإعلامي الذي اصدرته شرطة دبي للاعتذار عما بدر من السيدة الإماراتية تجاه النجمتين، فقالت: “البيان المحترم الذي اصدرته شرطه دبي دفاعا عني بعد الاعتداء عليه ..شكرا دوله الامارات وشعب دبي المحترم الراقي ..شكرا للحفاظ علي حقوق الانسان ..شكرا دوله القانون حكومه وشعباً”.

عبير صبري8

أما فريال يوسف فكتبت تعليقاً قالت به: “قال الرسول صلى الله عليه وسلم : “لا تحاسدوا ولا تناجشوا ولا تباغضوا ولا تدابروا ولا يبع بعضكم على بيع بعض، وكونوا عباد الله إخوانا، المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره، التقوى هاهنا، ( ويشير إلى صدره ثلاث مرات)، بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم، كل المسلم على المسلم حرام، دمه وماله وعرضه”.

من جهته أكد اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي أن كافة الزوار والسائحين والمقيمين في دبي يتعاملون معاملة راقية، وأن ما قامت به إحدى السيدات التي لم يتم التأكد من هويتها بعد بتوجيه كلمات لاذعة والتعدي على خصوصية عبير وفريال لا يمت إلى الشعب الإماراتي بصلة والذي يحترم كل الجنسيات والأشخاص ويوفر لهم اقامة سعيدة خالية من أي منغصات.

https://www.youtube.com/watch?v=beg9O-YhzGg

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار