انجلينا جولي وابنها1

أعلنت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن عودتها مرة أخرى إلى الساحة الفنية من خلال تصوير فيلم يتناول معاناة دولة كمبوديا، بعد أنّ انشأت منذ مدة مؤسسة (Netflix) في البلد في ظل شيوعية حزب (الخمير الحمر)، الذي تسبب بوفاة 1.7 مليون شخص.

أكّدت أنجلينا أنّ ابنها بالتنبي (مادوكس) الذي وُلد في كامبوديا سيساعدها في البحث وإعداد الفيلم، وذلك وفقاً لمقابلة أجرتها عبر البريد الالكتروني مع وكالة (أسوشيتد برس).

أنجلينا جولي

أطلقت جولي مؤسسة في كمبوديا منذ 12 عاماً لتعزيز تنمية المجتمع جنباً إلى جنب بالإضافة إلى الحفاظ على البيئة، وفي نهاية الأسبوع الماضي زارت أنجلينا بعض المشاريع لمؤسسة (جولي- بيت مادوكس) الخيرية التي تركز على برامج لمساعدة الأسر المحلية للتغلب على المشاكل المرتبطة بالفقر في المنطقة وتساعد على الحفاظ على الحياة البرية للأجيال القادمة.

من ناحية أخرى، أكّدت أنجلينا أنها ستبدأ تصوير الفيلم في شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم في منطقة مشروع Netflix.

أنجلينا جولي واابنها

يذكر أنّ جولي أخرجت مؤخراً فيلم (Unbroken) الذي تناول السيرة الذاتية لأسير الحرب الأمريكي لويس زامبريني، وأيضاً فيلم (By The Sea) الذي قدمته إلى جانب زوجها النجم براد بيت.

قالت أنجلينا في تصريحات صحافية لها: “أشعر بإتصال عميق مع كمبوديا، أريد أنّ أقدم تاريخها قصتها للعالم على هيئة فيلم والذي لن يظهر فقط مشاق الحروب ولكن سيظهر كرامة وصمود شعبها المحترم جداً”.

أضافت: “أنا ومادوكس نحضر سوياً للفيلم هو سيتم عامه الـ 14 في الأسبوع المقبل وهذا هو وقت مهم جداً بالنسبة له لمعرفة من هو. مادوكس ابني لكنه أيضاً أحد أبناء كمبوديا هذا هو الوقت المناسب لعائلتنا لفهم كل مايعني ذلك بالنسبة له ولنا جميعاً. أرغب أنّ أقدم تلك القصة بمصداقية ودقة لتقدير قوة ومعاناة الشعب الكمبودي”.

أنجلينا جولي (4)

تابعت كلامها قائلة: “القصد من هذا المشروع لسيت لإعادة النظر في أهوال الحرب ولكن لتقديمهم إلى الشاشة ويراهم الأشخاص في جميع أنحاء العالم ويتعاطفون معهم، كما أننا نساعد الآخرين على التعلم الكثير عن كمبوديا”.

عن مشاركة ابنها Maddox في الفيلم أو الإنتاج: “ابني سيكون موجود دائماً في الكواليس بعد المدرسة، كما أنه سيشارك في المؤسسة وسيمسك منصبي عندما أكبر”.

كانت جولي قد زارت العاصمة بنوم يوم الثلاثاء الماضي لعمل أبحاثاً في مركز Bophana الذي شارك في تأسيسه Rithy Ran وهو مخرج الأفلام الوثائقية الكمبودي الشهير الذي يركز دائماً على مأساة الخمير الحمر، والذي سيساعد أنجلينا في المشروع.

أنجلينا جولي (2)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار