أنابيلا هلال6

قرأت الخبر هنا على صفحاتنا تحت عنوان: ريهام حجاج: “أنابيلا هلال قلة ذوق متناهية مع اللجنة”!

ريهام حجاج (1)

وجاء في الخبر الذي كتبته مديرة مكتب القاهرة:

( أكدت الممثلة المصرية ريهام حجاج، أنها شاهدت الحلقة الأخيرة من برنامج (Arab Idol)، ونالت اعجابها، بسبب فوز المتباري السوري حازم شريف الذي أكدت ريهام أن بفوزه سيسعد الشعب السوري الذي عانى كثيراً.

حازم شريف

كتبت ريهام عبر صفحتها على الإنترنت: “الله Arab Idol برافو MBC مبروك حازم والشعب السوري من حقه يفرح بقا.. حسين الجسمي مفروض ياخد الجنسية المصرية”.

حسين-الجسمي

تابعت أيضاً وهي تنتقد أداء مقدمة البرنامج أنابيلا هلال بسبب مقاطعتها لحديث لجنة التحكيم بسبب التزام البرنامج بمدة معينة: “أنابيلا قلة ذوق متناهية مع لجنة التحكيم وأحمد فهمي عسل وأنا كريهام أنبسط”.) انتهى الخبر.

ما كتبته ريهام حجاج ضد أنابيلا هلال

ولأني لا أعرف من تكون المدعوة ريهام دخلت إلى الـ Google أبحث لأتعرف على صاحبة الألفاظ البلا أدب مثلها ولم أجد شيئاً مفيداً حولها فقط كتبوا أنها ممثلة فيلم (سفاري) والذي لم أسمع به أيضاً وأنها شاركت في مسلسل (أزمة سكر) وأعتذر لأني مقصرة ولم أشاهد المسلسل التحفة. وكتبوا عن المدعوة أنها عاشت معظم حياتها في إيطاليا وتخرجت من كلية الإعلام. وعملت لفترة في مجال التسويق.

ريهام حجاج (2)

إذاً المتخرجة من كلية الاعلام والمتخصصة في التسويق لا تفقه شيئاً عن اللياقات ولا الأدب بل هي (قلة ذوق لا متناهية) وشتامة وللأسف تحمل ورقة شهادة ولا تفهم في الاعلام شيئاً وشتمها للدكتورة أنابيلا هلال وإعلاء شأن المذيع المصري أحمد فهمي على أنابيلا الدكتورة في القانون يعبر عن ثقافة قطرية مقززة.

أحمد فهمي

ولأن أنابيلا تفقه في الاعلام والقانون فهي تعلم أنه يحق لها مقاضاة الممثلة المغمورة لكن لا أنصحها بأن تمارس حقها كي لا تصنع من ظل ممثلة نجمة يتناولها الاعلام.

وسأكتفي بأن اقول أنا للمتبجحة: عيب عليكِ قلة أدبك وقلة ذوقك اللامتناهيين.

نضال الأحمدية

أنابيلا هلال

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار