أمل حجازي

كتبت الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية على صفحتها الشخصية على الفايسبوك، Status عن التوتر والرضى عن النفس، حيث قالت: “أشعر بحالة من التوتر الغريب الذي يشبه الوجع الروحي.. هل هذا يعني أني غير راضية عن نفسي.. إذاً ماذا أريد؟ أنتم هل تشعرون بالرضى عن أنفسكم؟ ماذا تريدون؟

الزميلة نضال الأحمدية في حفل ابن شقيقها طارق الأحمدية جونيور

من جهتها ردّت النجمة اللبنانية أمل حجازي على الزميلة مؤكدة أن الإنسان بطبعه طمّاع، وكتبت: “الانسان بطبيعته طماع وليس شكور لله تعالى طبعا لا اعمم ولكن اغلب الناس نركض خلف اشياء تافهة ولا نلتفت حول النعم التي انعم الله علينا فيها ماذا لو كنت مريضة مثلاً وتحتاجين إلى غسل كلى لا قدر الله كل يومين ماذا لو كنت تنتظري جرعة الكيمائي كل أسبوع؟ ماذا لو كنت بلا مأوى في أيام الشتاء والبرد ماذا وماذا وماذا.. رغم كل شي سيئ يمر علينا لا بد أن نحمد الله فالله لا يحب الأذى لعباده، ولكن عندما تأتينا مصيبة ما فاعلمي أن الله أراد أن يبعد عنك مصيبة أكبر فالحمدلله على كل شي عزيزتي نضال اذكري نعم الله عليك ابنك روني الذي ليس له مثيل والصحة والعافية وأهم شي محبة الناس وتقديرهم لك ولنجاحاتك أختك امل”

نضال الأحمدية أمل حجازي

الزميلة ردّت على صديقتها المقربة أمل، وقالت بأنها لم تنكر رضا الله ولكن تحدثت عن رضاها عن نفسها وكتبت: “امل لا أنكر النعم أقول أني غير راضية عن نفسي وليس عن الله ونعمه. اقول أني أشعر بالوجع لأني أشعر بالعجز عن القيام بما يجب القيام به.

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار