النجمة اللبنانية إليسا
النجمة اللبنانية إليسا

تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لإطلاق جديدها بعد أشهر عدّة، حيث أنّها أنهت تسجيل الألبوم الذي سيحقّق نجاحاً كبيراً كما اعتدنا على إليسا التي لا تتسرّع في أي قرار بل تأخذ كل وقتها، وهي النجمة الوحيدة التي تطلق Album كل سنتين ليس لأنها لا تستطيع بل لأنّها ذكيّة جداً، تختار بعناية كبيرة حتى تحقق النجاحات الكبيرة.

البارحة، نشر أحد النشطاء بعضاً من كلمات أغينة (سعادتي معاه) وأكّد أن إليسا اختارتها، حيث كتب: “كلمات أغنية إليسا “سعادتي معاه” وعلشان سعادتي معاه؟ علشان قلبه حاضني علشان حنانه يغمرني؟”

كلما الأغنية التي انتشرت على الإنترنت واستدعت رد إليسا
كلما الأغنية التي انتشرت على الإنترنت واستدعت رد إليسا

الكلمات انتشرت بسرعة كبيرة على الـ Twitter الأمر الذي استدعى ردّ إليسا التي كانت مصدومة جداً، وأكّدت أن كل ما نُشر ليس صحيحاً أبداً.

غريب تلك الحملة ضد إليسا قبل أشهر من طرح ألبومها، فهل من المعقول أن نصدّق أن إليسا اختارت تلك الكلمات، التي هي أدنى من المستوى ولا يغنّيها أي فنان مبتديء أو فئة الـ Class C؟

إليسا تردّ نافية
إليسا تردّ نافية

إليسا تتعب كثيراً وتسجل في الإستديو لساعات طويلة من الليل لتحصد النجاح المنتظر كي لا تخذل نفسها ومحبيها الذين يزيدون يوماً بعد يوم ومع كل عمل تطرحه.

ننتظر ألبوم إليسا بفارغ الصدر “وما في شك” أنّه سيحقّق النجاح التي تطمح له النجمة، كما حطّمت أغنية (يا ريت) الأرقام القياسية على كل مواقع التواصل الإجتماعي وحقّقت الملايين خلال يومين فقط.

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار