أصالة

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن استيائها الشديد من الهجوم الذي تتعرض له بسبب آرائها السياسية.

غرّدت أصالة عبر الإنترنت: “أتفق مع البعض وأختلف مع آخرين ومعلق قلبي ببعض الناس ونفرت من بعضهم وأهتم جدا. ببعض الناس وأقصر مع بعضهم وأتجاهل البعض وأعلم أنَّ لي في نفوس البشر واحده من كل ماذكرت فمنهم من أحبني ومنهم من نَفَر مني ومن اتفق معي ومن اختلف ومن اهتم بي ومن تجاهلني ومن قصّر معي”.

أصالة

أضافت: “هذه هي الحياة وهكذا هم البشر ولاأريد أكثر مما أنا به فقد فضَّل الله عليّ بالتأثير في نفوس البعض لأنعم بمحبة واهتمام وحظ لم أكن لأحلم بهم أعانك الله وطني الغالي وأعان الجميع هناك أهلي وأحبتي ومن اختلف معي وليس لنا إلا الدعاء لأن الحل بيد الله ولاأحد سواه. تعودت في أغلب الأوقات على المديح والمحبه والدلع وأصبحت أشعر بمسؤوليه تجاه هذه المشاعر فأعمل جاهده لأستحق كل ذلك وتخيلت بأن الدنيا كلها هكذا”.

أصالة نصري

تابعت كلامها قائلة: “وبالغلط دخلت بتويتر على حدا مختلف معي أو بالأصح أنا نافره منه( والأصح منها) ويالطيف شو لقيت ناس قاسيه عليي بس ليش كل هالقسوه والله مابعرف عموماً لخبطتني الحكايه شوي خصوصاً شتايم الوالده الله يهديهم وقلت لحالي ماشي الحال وبتوقع بشي يوم يصير مشكله لأصابعهم اللي قادره تكتب هيك. التهذيب مو يعني كيف بنكون بالرواق التهذيب كيف بنعبر بالإختلاف”.

ختمت كلامها قائلة: “تصبحوا على خير وأنا منيحه ومو زعلانه من هالبعض ومسامحه لأنه مشكلتهم مع نفسهم مو معي … أحلام سعيده وبكره أحلى”.

أميرة أسامة – القاهرة

أصالة نصري

أصالة

أصالة1

أصالة2

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار