علقت الفنانة السورية أصالة نصري، على تصريحات شقيقتها ريم نصري، التي قالتها في (الجرس الأسبوعية) في حوار مع الزميلة نضال الأحمدية.

أصالة

كتبت أصالة عبر صفحتها: “أتمنى أن أقول لكم كل مايجب أن يُقال ولكن في ذلك إحراج كبير لمن يجرحني كل يوم ولأنها مني وأختي وحبيبتي رغم خلافنا واختلافنا سأكتفي بالصمت”.

بالفيديو: شقيقة أصالة ريم نصري تطرح أغنية إليسا!

تابعت: “وبعيداً عن المُنغصات بدي طمنكم إني اخترت اليوم صور ألبومي اللي رح يوقعها الموهوب المصور الصديق كريم نور وبعتقد رح تعجبكم”.

أصالة وايهم

كانت ريم قد قالت في تصريحاتها للجرس عن وفاة شقيقهما أيهم:”أيهم أنجلط، ارتاح، توقف قلبه، توقفت رئتاه، قبل يوم كان يقول لي: “يا أختي عم موت باليوم 100 موتة”.

تابعت أيضاً: “كل يوم كنت استيقظ فأجده أتصل بي عشرات المرات، فأعاود الإتصال به ليقول لي: “أختي تقبريني والله اشتقت لصوتك، شو في عند أخبار عن الجماعة، كان يقصد بالجماعة العائلة، كل يوم بعد استيقاظه من النوم كان يبحث على الكومبيوتر عن إسم أصالة ويقرأ آخر أخبارها، أيهم لم يكن قوياً، كانت عواطفه أقوى”.

اصالة نصري أيهم نصري

كما أكدت أن أصالة تمنعها من الحديث مع والدتها وقالت: “أشعر بالغيرة لأنه شعور سليم، أنا أيضاً أريد أماً، أريد أن تزورني أمي وأن تحن على أطفالي الذين يريدون جدتهم، أحياناً أشتاق لها فأحمل هاتفي لأتصل بها، ثم أتردد لأنها قد تكون برفقة أصالة فتشعر بالإحراج، قوانينهم صارمة “ما في تحكو مع ريم يعني ما في”.

أصالة وشقيقتها ووالدتها

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار