إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

بعد إنتشار  فيديو لوالدي اللاعب الدولي السابق عبد الحق آيت العريف يستعطفان الملك محمد السادس من أجل مساعدته للدخول إلى المغرب،اطلقت النجمة المغربية  أسماء لمنور تغريدة مؤثرة تضامنا  مع قضية اللاعب :

#أنقذوا_أيت_العريف

حزينة جدا بعد مشاهدتي لفيديو والدي عبد الحق أيت العريف اللاعب السابق لفريق الوداد البيضاوي وكذلك الرجاء البيضاوي والمنتخب الوطني . 
الأب الذي يريد فقط ان يرى ولده في العيد والأم التي تبكي بحرقةٍ ولدٓها الذي لا يستطيع دخول التراب الوطني . 
أيت العريف حسب معلومات أكيدة مغرر به من طرف صديقه الذي استغل ثقته فيه. 
أقترح مقابلة ديربي بين الوداد والرجاء البيضاويين بحضور الجمهور المغربي ولنساهم كل حسب استطاعته إضافة لمداخيل المقابلة من أجل والدي أيت العريف . 
ملاحظة : من حق اي واحد منكم ان يقول ان القانون لا يحمي المغفلين وانه أخطأ ويجب ان يتحمل العواقب . لكن طلبي إنساني صرف . وتعود تفاصيل أزمة آيت العريف عندما استغل صديقه، وهو مواطن يحمل الجنسية الجزائرية المدعو “سمير”، للثقة التي وضعها أيت العريف فيه لينصب باسمه على بعض التجار بدرب غلف وتسليمهم شيكات بدون رصيد باسم اللاعب تصل قيمتها إلى حوالي 800 مليون سنتيم وفر إلى وجهة مجهولة.

وكتب الفنان  المغربي المبدع هشام بهلول على صفحته بالفيسبوك

شخصيا كنت من محبي الأداء التقني والخلقي للسي عبد الحق أيت العريف داخل الملاعب، كان جميلا جدا في كل شئ، وأقترح على السيد الناصري رئيس الوداد الرياضي وإضافة ما يمكنه تغطية ديون هذا اللاعب في تذاكر المباراة القادمة للفريق والتي تليهابمركب محمد الخامس، لما للأمر من إشارات قوية في ان الفريق مع ابنائه السابقين في السراء والضراء فما بالك باللاعبين الحاليين٠ وشخصيا أساهم بمبلغ بسيط في هذه المساعدة بعشرة آلاف درهم 10.000 وسأحاول التواصل مع السيد رئيس الفريق من أجل ان يقترح علي الطريقة الأنسب لأوصلها للسي عبد الحق أو كما قال المدرب الداهية أوسكار فيلوني عندما سئل عنه c est un joueur faux

ماريا كمال- المغرب 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار