بالصدفة وأنا أجول على الـ Youtube فوجئت بأنّ أغنية جديدة صدرت للنجم الشاب أدهم النابلسي، قبل ٣ أيام، ولم نسمع عنها شيئاً بعد، غير أنّ الأغنية تُحقق رقماً عالياً نسبة لمرور ثلاثة أيام على صدورها فقط، حيث تخطّت الـ ٥٠ ألف مرّة استماع.

الأغنية بعنوان (لبعض خلقنا)، وهي أغنية سريعة لكن فيها كمّ كبير من الإحساس، رومانسية مشغولة بحرفية عالية، كتبها ولحنها الرائع رامي الشافعي، أما التوزيع فللأستاذ عمر صبّاغ الذي يكاد يكون البطل الأول في هذا العمل، بعد أدهم الذي أبدع أداءاً وإحساساً.

Chapeau bas للشافعي الذي قدّم كلاماً جميلاً ولحناً رائعاً، وتحية إجلال لفنان كبير كعمر صبّاغ الذي قلب المقاييس في التوزيع وقدّم عملاً عالمياً مختلفاً.

أما أدهم فله كل الدعم والتصفيق، فبعد أغنية (قصتنا خلصت) التي حققت نجاحاً كبيراً وجمعت على الـ Youtube أكثر من ٢ مليون مرّة استماع، ها هو يخوض ثاني تجاربه الفنية، ويقدّم أغنية جديدة مُختلفة في نمطها وإحساسها وجوّها، ونحن متأكدون أنّ العمل سيُشكل نقلة نوعية وسيحقق نجاحاً كبيراً لأدهم.

لكن عتبنا على القيّمين على أعماله، الذين لم يُرسلوا Press Release بالأغنية، أو أقلّه لم يصلنا منهم شيئاً، لذا نطالبهم بتكثيف الدعم لأدهم ليسمع بأعماله الجمهور.

أدهم مطلوب للعدالة الفنيّة، لأنّه تخطى كل المقبول في إنجازات ثابتة يُحققها بهدوء وحنكة بفضل من يدعمه ويعمل إلى جانبه.

مبروك العمل الثاني.. ونتوقع أن يبدأ أدهم قريباً بتشكيل خطر على كثر من الأوائل في الوسط.

علاء مرعب

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار