عبّر الفنان الكوميدي أحمد عيد، عن سعادته الكبيرة بمشاركته للزعيم عادل إمام في مسلسله الأخير (صاحب السعادة)، الذي جسد فيه دور شخصية مدرس لغة عربية يدعى (حسن).

أضاف عيد في تصريحات صحافية له: “يكفي أنّ اسمي اقترن باسم الفنان الكبير عادل إمام، الذي أتمنى تكرار التعاون معه مجدداً حتى ولو من خلال مشهد واحد فقط. لكني اتفقت في الوقت ذاته مع صناع مسلسل (صاحب السعادة) على بضعة أمور، أبرزها وضعية اسمي على التتر، حيث طالبت بكتابته في النهاية بعد أسماء زملائي، لأن دورى صغير المساحة مقارنة بأدوار زملائي الذين قدّموا شخصيات بمساحات أكبر، وبالتالي كان من الأفضل أن تكتب أسماؤهم قبلي”.

تابع أحمد كلامه قائلاً: “أرى أنّ المنتجين يتعاملون مع الأعمال الكوميدية وكأنها درجة ثانية، والأمر ذاته بالنسبة للنقاد الذين ينظرون لهذه التيمة الفنية وكأنها شىء عار، ويبدو أنّ النقد أصبح يميل بشكل أكبر إلى الدراما البحتة القائمة على الحبكة والعقدة، رغم أنّ الكوميديا في أساسها فلسفة جميلة، ومن هذا المنطلق أتمنى أن تستعيد الكوميديا مكانتها من جديد، وتشهد الساحة التليفزيونية والسينمائية تقديم أعمال كوميدية راقية، وهذا لن يتحقق في رأيي إلا بتوافر الورق الجيد”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار