يبدو أن الفنان المصري أحمد عز لايزال مُصراً على موقفه وهو أن لا علاقة له بطفلي الفنانة زينة التي تزعم أنها انجبتهما منه بعد زواج سري تم بينهما في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى وبعد أن أصدرت محكمة الأسرة قراراً يلزمه بإجراء تحليل الـDNA إلا أنه لم ينفذ أمر المحكمة ورفض إجراء التحليل.

أحمد عز

عز حاول الدفاع عن نفسه، لكن هذه المرة بطريقة مختلفة، لم ينفِ علاقته بالطفلين فحسب، بل طالب أيضاً محاميه المستشار مرتضى منصور إجراء تحليل البصمة الوراثية DNA لأحد أشقاء الوزراء السابقين في حكومة أحمد نظيف! لينضم بذلك شخص جديد لقضية عز وزينة.

زينة وأحمد عز

أكد  المحامي مرتضى منصور أن موكله عز لا يمانع في إجراء تحليل الـ DNA سواء في مصر أو في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن لن يحدث هذا إلا بعد أن تظهر زينة أوراقاً تثبت زواجه منه، وبعد أن يقوم رجل الأعمال شقيق الوزير الذي رفض الإفصاح عن إسمه بإجراء بالتحليل أولاً.

زينة وعز (1)

ويكون بذلك قد اتهمها بعلاقة معه.

يُذكر أن زينة ذهبت إلى مصلحة الطب الشرعي صباح الثلاثاء الماضي، لتنفيذ قرار المحكمة وإجراء التحليل لطفليها، فيما تغيّب عز، وأكد محاميه أن قرار المحكمة لا يعد ملزماً لموكله لأنه صدر بناءً على شهادة الشهود التي من الممكن أن تكون شهادة زور.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار