أبو هشيمة

أعلنت مجلة European CEO الإقتصادية عن حصول رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات حديد المصريين على جائزة أفضل رئيس تنفيذي على مستوى العالم في مجال صناعة الحديد.

وذكرت المجلة في تقريرها أن فوز أبو هشيمة بالجائزة جاء طبقاً لاختيار لجنة من الخبراء الاقتصاديين ومعايير تخص المنتج ونظام تشغيله، الإستراتيجية التي ينتهجها الرئيس التنفيذي، الإبتكار في الإدارة والرؤية العملية الواضحة، أداء المرشح بما في ذلك الإستدامة وإستراتيجيات النمو، هياكل الشركات وإدارة الموارد وشؤون الموظفين، بالإضافة إلى التصويت الذي تجريه المجلة التي تعتبر من أبرز المطبوعات الاقتصادية في أوروبا.

أحمد أبو هشيمة

وتقوم المجلة بتنظيم جوائز فى مجال الاقتصاد والاستثمار منذ عام 2012 وتغطي مجالات الصناعة والأعمال والإستثمار على مستوى العالم. وتشمل القطاعات التى يتم تقييمها وإختيار أفضل رئيس تنفيذى منها الصناعة، التجارة، الإستشارات والمصادر الخارجية، الإنشاءات، الخدمات التنفيذية والتى تشمل الخدمات الصحية والتأمينية والتعليمية والتوظيف وخدمات السفر والطيران والفنادق. هذا الإضافة إلى قطاعات التكنولوجيا، المالى، البنوك، الإستثمار وقطاع التسويق.

يتم إختيار أفضل الرؤساء التنفيذيين على مستوى العالم فى هذه القطاعات المختلفة من كل من آسيا وأستراليا وأمريكا اللاتينية والكاريبي وأمريكا الشمالية وأفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا الغربية وأوروبا الشرقية.

أحمد أبو هشيمة

وتهدف European CEO Awards الى تشجيع المستثمرين والمجتمع المدني والحكومات وأصحاب الإمتيازات في مشاريع البنية التحتية والشركات المسجلة فى لائحة Fortune 500 Companies لتبادل الإستثمارت وخلق فرص إستثمارية حول العالم. كما إنها تلقي الضوء على أهم الشخصيات فى مجالات الأعمال المختلفة وإسهاماتها ودورها المتميز.
ويعد أبوهشيمة أول رجل أعمال مصري يتم إختياره لهذه الجائزة لما رأته لجنة تحكيم الجائزة من إنطباق المعايير الموضوعة وتميزه في إدارة مجموعة حديد المصريين التي أصبحت في وقت محدود مثال لتجربة ناجحة وبارزة في مصر والوطن العربي.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار