وائل كفوري

لم ننشر البارحة لأننا لم نكن متأكدين بعد من مصادرنا.. ولأننا نحرص على أن تكون أخبارنا صحيحة وأن لا نقع في (هبل المصدر) فإننا نتأنى ولا يهمنا السبق بقدر ما تهمنا مصداقيتنا.

كنا البارحة اكتفينا بنشر خبر تمنع وائل كفوري عن المشاركة في برنامج Arab Idol قبل ساعات من توقيت عرض الحلقة Live وهذا ما حدث لم يحضر وائل وقال الجميع بمن فيهم أنابيلا هلال مقدمة البرنامج أن وائل لديه ظروف خاصة.

أنابيلا هلال

والحقيقة ليست كذلك.. الحقيقة أن الاتصالات انهالت على وائل كفوري من إدارة البرنامج واصر على موقفه بعدما يئس من سلوكيات أحلام وزوجها وتفاقمت الأمور بعدما ضرب زوج أحلام بتحريض منها المصور اللبناني طاهر ناصيف وقد اجتمع عليه مع “شرابة الخرج” أربعة رجال لأن الـ Reporter  وليس طاهر المصور سأل أحلام في لقاء معها لبرنامج خاص بالـ MBC عن شذى حسون فأجابت Stop وأوقف طاهر التصوير فعادت وتابعت اللقاء لكن حين انتهى المصور والمقدم (Reporter) الذي غادر بسرعة بينما المصور تأخر لحظات ليرتب كاميرته فاقتربت منه أحلام أي من طاهر ناصيف وقالت له:

شذى حسون وأحلام وماجد المهندس

 

منتجوا سؤالكم عن “هاذي شذى” وأجابها طاهر بأدب رفيع وكلنا نعرف عنه أنه ابن مشايخ وابن بيت جبلي عريق ومرة في حياته لم تحدث معه مشكلة: “بأمرك ستنا أنا هلأ بقول للـ Reporter” كل ذلك ولم يكن شرابة الخرج زوج أحلام موجود لا خلال التصوير ولا بعده أي حين طلبت محو السؤال عن شذى. تركت أحلام المكان ليفاجأ طاهر بعد دقيقتين بهجوم زوجها عليه وقد مسكه بيده ثم حاول أن يأخذ الكاميرا فتوسله طاهر أن لا يكسر كاميرته وقال له بالحرف:

المصور طاهر ناصيف

“يا شيخ هيدي الكاميرا من عرق جبيني وعمقسط حقا” لكن وبدل الرأفة عاونه أربعة رجال حتى تمكنوا من إلحاق أضرار بالكاميرا وأضرار بيد طاهر وبمعنوياته وكرامته التي دعسوها زوج حلومة التي وحين تركت طاهر أرسلت إليه زوجها ليؤدبه على جريمة لم يقترفها.

أحلام

وائل لم يحضر حلقة البارحة هل لأنه سمع زوج أحلام يقول التالي وحرفياً: “يروح يرفع دعوى أنا بشتري وبشتري أهلو وبشتري القضاء اللبناني.. تشوفون” وزم بأصابعه مهدداً اللبنانيين الذين كانوا يطلبون منه أن لا يؤذي سمعة المحطة وأفراد من المحطة نبهوه هو وزوجته أن مثل هذه الحوادث المتكررة تسيء لسمعة امبراطوريتهم لكنه عاد وقال: “الجرس يكتبون ان هذا الكلب يقاضيني.. أنا أشتري القضاء”!

ماذا بعد..

علي جابر

 

الساعة السابعة والربع أمس صرخت أحلام في الاستديوهات حين تأكدت من عدم حضور وائل وقالت: الجرس كتبوا أن وائل لن يأتي.. كبف يعرفون الجرس وأنا لا أعرف؟

محطة الـ MBC من كبيرها لصغيرها معترضين على ما حدث لمصورهم لكنهم طلبوا منه أن لا يقيم دعواه فطلب السماح له بأن يدعي بصفته الشخصية على أحلام (محرضة) زوجها (معتدي) بالضرب والإهانة والتحقير.

الملفت احترام هذه المحطة لنفسها ولكرامة بنيها لأنها اعتبرت الادعاء الشخصي من طاهر ناصيف حق مكتسب ولم تمارس ضده سلطات غير مهنية وغير محقة رغم أنها قادرة وتملك كل القوة لتفعل ذلك.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار