أحلام
الإماراتية أحلام

معروف عن ملكة البشاعة أحلام كرهها الكبير للبنان والفنانين اللبنانيين وخصوصاً النجم راغب علامة، فقررت استئناف الحرب.

التقت أحلام مع كاميرا برنامج (إي تي بالعربي) وقدمت لهم حوار قصيراً لكنه مليء بالكره وذلك على هامش برنامج (آراب أيدول)، وتناست كل مشاريعها الفنية وتحدثت عن الفنان راغب علامة.

ردت أحلام على راغب أنه عندما انسحب من (آراب ايدول) لم يتأثر البرنامج، وأضافت:”لوانا طلعت سيتأثر لانه انا عندي قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الخليج والوطن العربي”. مشيرة إلى أن السوبر ستار أقل منها شأناً.

السوبر ستار اللبناني راغب علامة
السوبر ستار اللبناني راغب علامة

وأضافت أنها وراغب “عاملين مثل بطارية سالب وموجب”، ووجهت له تحية لكن عندما قال المحاور أنّ راغب شارك في برنامج ناجح غضبت وهاجمت راغب مضيفةً أنّ “برنامجه أكس فاكتور غير ناجح”.

وعن لبنان، ردت أنها ستزوره مراراً وتكراراً لأن لبنان له حكومة وليس لخلافها مع شخصين وقصدت بهما الزميلة نضال الأحمدية والفنان عادل كرم مشيرة أن خلافها معهما لا علاقة في حبها لهذا البلد، كما لم تنسَ المبالغة في النفاق والتكلم في آخر الحوارعن أهم ماركات ملابسها ماركات أجنبية ترتديها لكن لا تعرف كيف تنطق أسماءها.

ولم يسألها المذيع لماذا تختبئ في لبنان ولا تجرؤ على الخروج إلى الشارع أو المشاركة في أي مناسبة بل راحت تجعر (بحبك يا لبنان) على طريقة التوسل واللبنانيون يعرفون كيف يرمون لها عظمة كلما نبحت.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار