راغب وأحلام

أعلن النجم اللبناني في مقابلة صحافية لمجلة (زهرة الخليج) انه يحب أحلام كثيراً وان ما حصل بينهما في Arab Idol قد يحصل بين نجمين آخرين، وقال: “والله العظيم، انا على المستوى الشخصي أحب أحلام كثيراً وما زلت أحبها حتى بعد ان غادرت “أراب آيدول” . لكن نحن محترفان وما كان يحدث بيننا من أشياء، امر لا أحبذه. ولذلك كثيراً ما طالبت بوضع حد لما كان يحدث لكن لم يلتفت أحد إلى خطورة كلامي”.

راغب أراد أن يلطّف الأجواء مع أحلام بعد حرب كبيرة دامت لفترة زمنية محدّدة بدءاً من الموسم الثاني للبرنامج وصولاً إلى مغادرة راغب Arab Idol نهائياً والاتهامات المتبادلة بينهما وتدخل الـ Fans.

راغب علامة

رداً على سؤال ماذا سيفعل ان انضمت أحلام لبرنامج X Factor أو استقبالها كضيفة في نفس البرنامج قال راغب: “أكيد لا أغادر البرنامج، فأحلام ليست سبباً مباشراً لتركي (أراب آيدول) بل كانت أحد الأسباب غير المباشرة. لذلك اذا انتقلت احلام من (أراب آيدول) إلى (إكس فاكتور) عندها سأرحب بها و”بقهّر فيها” وأضايقها أكثر من الأول، أهلا وسهلاً بها، وعندها سأرحب بها وأصفق لها وأغني معها، تماماً كما حدث عندما كانت ضيفة في احدى حلقات برنامج (أراب آيدول) عندما غنينا معاً. ومن الآن سأطلب من ادارة (اكس فاكتور) ان يوجهوا الدعوة إلى احلام كي تكون ضيفة في أحد “بريمات” برنامجنا”

أحلام

أحلام لم ترد على راغب على التويتر كعادتها، بل فضّلت اجراء مقابلة صحافية مع (ليالينا)، لتؤكد مجدداً انها الآمرة الناهية في الـ MBC وانها هي من طلبت من الادارة اختيار راغب لـ X Factor وقالت: “أنا من رشحت راغب علامة لـ X Factor ”

آحلام

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار