إليسا وراغب علامة ودنيا سمير غانم

في مقابلتها الصحافية مع مجلة (لها) تجاهلت أحلام النجمين اللبنانيين اللذين يتمتعان بقاعدة شعبية أكبر منها ومن تاريخها الفني، السوبر ستار راغب علامة وملكة الإحساس إليسا، وأكّدت إنها تتابع أعمال دنيا سمير غانم جميعها حتى البرامج التي تطل عليها أو تحل ضيفة، ولم تذكر راغب أو إليسا وكأنهما غير موجدين.

أحلام

دُنيا تشارك للمرة الأولى في برنامج للمواهب واختيرت لتكون بين نجمين عربيين وكانت عبّرت عن سعادتها بجو الألفة والسعادة التي تحيط لجنة تحكيم X Factor سبب عفوية إليسا وهضامة راغب.

دنيا سمير غانم

أحلام في مقابلتها الصحافية أكدت إنها لم تعلم ببدء برنامج X Factor على محطة الـ MBC وأعطت الأفضلية لبرنامج Arab Idol وانه الأول من بين برامج المواهب وغضّت النظر عن برنامج The Voice الذي يضم حكاماً مهمين ولهم مسيرتهم الفنية الكبيرة وأصواتاً مُذهلة ترفع لها القبعة.

لجنة تحكيم ذا فويس

أيضاً تجاهلت برنامج Arabs Got Talent الذي أثنى الجميع على مدى تكاتف لجنة تحكيمه المؤلفة من العميد علي جابر، النجمية نجوى كرم والممثلين الكوميديين ناصر القصبي وأحمد حلمي.

أراب غوت تالينت

وجود راغب في برنامج X Factor أغضب أحلام كثيراً خصوصاً بعدما أكدت وصرحت انها السبب الرئيسي وراء الاستغناء عن راغب في برنامج Arab Idol واستبداله بـ وائل كفوري، وحتى استغناء الـ MBC عنه، ولكن الـ MBC سددت ضربة قوية لحلومة بعدما جاءت براغب ليكون عضواً في برنامج X Factor إلى جانب صديقته إليسا وزميلته الجديدة دنيا ليشكلوا قوة ثلاثية مهمة.

إليسا وراغب ودنيا

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار