برج الحمل
تنشغل اليوم بالأمور المالية وتخطط لمشروع جديد، ما يحتم عليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل أن تتخذ أي قرار. تصرف بعفوية مع الحبيب حتى تقربه منك أكثر، كفاك هجوما عليه وعامله بلطف. تستعيد ذكرياتك الجميلة حيث أنك كنت من هواة ممارسة الرياضة بكثرة، فتقرر تكرار ما كنت عليه في الماضي.

برج الثور
تبدو متخاذلا اليوم في العمل وليست لديك الدوافع لتنفيذ مهام جديدة. الحياة العملية تلهيك عن الحبيب وتبعدك عنه، لذا فكر فيه وامنحه الوقت الكافي للبقاء بقربه. ضغوط العمل تبعدك عن ممارسة أنشطتك الرياضية المفضلة، فحاول إيجاد الوقت لها.

برج الجوزاء
اتصالاتك ناجحة جدا اليوم تجعلك تشعر بالقوة، وتدفعك للبدء في مشروع جديد. تزعجك الدعوات المتواصلة من الشريك، ومن الأفضل مصارحته بدل التهرّب من الموضوع. تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد.

برج السرطان
حاول ألاّ توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب. الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، إلى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين. لا تخاطر بوضعك الصحي من خلال تناول أودية لا تعرف مضاعفاتها وتأثيراتها السلبية.

برج الأسد
قد تجد نفسك أحيانا أمام معطيات مربكة أو ربما تحزنك بعض التطورات فحاول ألا تتوقّف عند لحظات كهذه فترات طويلة. الاهتمام الذي يوفره لك الشريك يساعدك كثيرا لتستعيد عافيتك، وذلك سيعد دينا عليك أن تفيه في الوقت المناسب.

برج العذراء
ابتعد الآن عن هذه الفوضي واهرب من الروتين اليومي الممل. استغل خيالك وفكر في مكان بعيد عن بلدتك وقم بزيارته. إذا لم تتاح لك الفرصة للسفر في الحقيقة، فيكفيك التفكير وتخيل المناظر الطبيعية الجميلة. المناقشات والموضوعات الفلسفية تفتح أمامك أبوابا للمعرفة.

برج الميزان
تعيش قصة حب جميلة وقلبك متيم بالحبيب، ولكن التوقعات غير الواقعية وغير العملية لا تفيدكما. ستؤثر بعض الأحداث غير المتوقعة على حياتك، ولكن تعاملك الجيد مع هذه الأحداث قد يمنع حدوث مشاكل عديدة. تجنب الكلام مع الحبيب فربما يكون عنيدا ويجعلك تفقد أعصابك.

برج العقرب
أنت قادر اليوم أخيرا على أن توقف عملك ولو للحظة للاستمتاع برحلة قصيرة مع الأصدقاء. ضع أدواتك واترك مكان عملك واخرج وتواصل مع بعض الأشخاص المرحين. هناك شخص ما قادر على إسعادك فاقترب منه.

برج القوس
علماء الفلك ينصحونك بالتروي والهدوء قبل اتخاذ قراراتك العاطفية. تحتاج اليوم أن تقنع صديقك أو حبيبك أنك مهتم جدا بعملك. كن مرنا بدرجة كافية تمكنك من أن تدرك أن فرص التواصل الجديدة من الممكن أن تفيدك على الصعيد المهني والشخصي.

برج الجدي
يطلعك بعض العلماء على أسرار برجك اليوم وأحد هذه الأسرار هي أنك على الرغم من أنك معروف ومشهور بعملك الجاد، فأنت أيضا تحب الترفيه عن نفسك. بعض الأشخاص ينظرون إليك ويصفونك بأنك جاد جدا وطموح لدرجة أنهم يقدرونك رغبتك في الترفيه عن نفسك.

برج الدلو
تساعد اليوم العادات والتقاليد العائلية على أن تمتلك أشياء معينة في المنزل. يجب أن تكف عن الحديث عن مطالبك الشخصية حتى يستعد أفراد أسرتك لتلبيتها. تذكر أن الاتصال الناجح بين الأشخاص يعتمد على الإصغاء والانتباه وأن تراعي شعور من حولك.

برج الحوت
أفكارك واضحة جدا اليوم. الحديث مع الشخصيات المرموقة يساعدك على إيجاد المكان المناسب الذي يقدر طموحك. عليك أن تتغلب على أي عقبات بمهارة وعزيمة قوية. النظر لكل قضية بطريقة إيجابية يخفف من الشعور بالضغط الذي يزيد عند مواجهة بعض التفاصيل.

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار