برج الحمل

ستعبر اليوم عن مشاعرك بصورة واضحة وصادقة جدا. كل أشكال التواصل مع الأهل والأصدقاء متاحة اليوم، ولذلك لا تضع هذه الفرصة. ربما تكون أشكال التواصل المتاحة أمامك اليوم هي ما كنت تحتاجه خلال الفترة الماضية لتقوية علاقاتك بمن حولك.

برج الثور

اليوم يعد التوقيت المناسب للتعبير عن مشاعرك للشخص الذي تحبه. قد يكون الأمر مخيفا ومفزعا بالنسبة لك الآن، ولكن عندما تبوح بما في قبلك، ستشعر بالسعادة والراحة بالتأكيد. أنت شخص متحفظ بطبيعتك ولكن يجب أن تكون متفتحا اليوم. ربما تتغير حياتك تماما خلال الأيام القليلة المقبلة.

برج الجوزاء

تود اليوم أن تتحدث مع بعض الأصدقاء في بعض الموضوعات، أو ربما تفكر في اللعب وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية مع الأطفال. حبك وعاطفتك يؤثران في أي شخص اليوم. ستشعر بالسعادة لمجرد التقائك بشخص ما أو بسبب ابتسامة أحد الزملاء. أبسط الأشياء ستسعدك حقا فكن متفائلا.

برج السرطان

اهتمامك بالآخرين هو سر سعادتك اليوم. تشعر أن حالتك النفسية تتحسن ومعنوياتك ترتفع بعد مساعدة صديق أو زميل. ينجذب الجميع إليك بسبب عطفك وحنانك. استمع لمشاكل من حولك دون افتراض أي أحكام أو إسداء أي نصائح.

برج الأسد

تتميز بجاذبيتك وجمالك منذ يوم ولادتك. ينجذب إليك شخص ما اليوم بسبب جمالك الداخلي وجمالك الخارجي أيضا. ترى كل شيء جميلا من حولك، ولذلك ربما تذهب اليوم لمصمم ملابس لتصميم زي معين يعبر عن شعورك وإحساسك بهذا الجمال.

برج العذراء

لديك اليوم العديد من الرغبات والأفكار التي تريد أن تنفذها، ولكنك ما زلت تخفيها عن الآخرين. تشغل وقت فراغك اليوم بقراءة كتب الفلسفة والمنطق، وتبدو منعزلا عن العالم من حولك. تعيش بجسدك وتصرفاتك في العالم الواقعي ولكن تسرح بخيالك وفكرك في عالم آخر.

برج الميزان

حكمك على الآخرين مبني على آراء عامة وليس على أساس قوي. بمجرد أن تلتقي بأي شخص اليوم تقبل وجهة نظره دون محاولة التحقق مما يقوله أو حتى التفكير فيه. إهمالك المستمر سيجعلك عرضة للمشاكل والأزمات في الفترة المقبلة.

برج العقرب

هل تميل اليوم للاستماع إلى الأخبار من الآخرين؟ هل تثق في آراء الآخرين أكثر من ثقتك في رأيك؟ تريد اليوم أن تسمع بعض المقطوعات الموسيقية المتنوعة أو قراءة بعض الكتب المسلية. باختصار، أنت تتصرف اليوم كالأمريكان، فهل هذه هي الطريقة التي تفضلها؟

برج القوس

كنت تشارك أصدقاءك وزملاءك الفترة الماضية في كل الأنشطة والمهام، ولكن اليوم ربما تريد أن تنسحب من حياة الآخرين. أنت بحاجة إلى الهدوء والراحة. حاول أن تتخلص من الأفكار السلبية التي تؤثر عليك وعلى تفكيرك. مارس التمارين الرياضية صباحا ومساء.

برج الجدي

تميل إلى التفكير في الماضي اليوم ولكنك لا تتراجع للخلف، ولكن فقط كل ما تريده هو الاطلاع على بعض الأفكار والملفات القديمة من أجل التقدم نحو المستقبل. كما تركز أيضا على الاستفادة من الأخطاء التي ارتكبتها في الماضي. يوما ما ستصبح محللا نفسيا.

برج الدلو

حياتك اليوم تشبه الكتاب المفتوح الذي يستطيع الآخرون أن يقرأوه بسهولة. انفعالاتك اليوم وردود فعلك لا يمكن إخفاؤها، فهي تظهر بوضوح على تعبيرات وجهك. وجنتيك تزداد إحمرارا ويديك تتصبب عرقا وتبدو مرتبكا عند التعرض لأي موقف حرج.

برج الحوت

بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترا. مهما كانت صعوبة المواقف التي تمر بها مع أصدقائك، ستنجح وتصبح محبوبا. في الفترة المسائية، تريد الالتقاء بشخص ما ذي مكانة مهمة. أنت حريص على التعلم من الآخرين والاستفادة من تجاربهم.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار