الحمل
تصوراتك واضحة جدا ولكن يجب عليك أن تحدد كمية المعلومات التي تتلقاها وتستقبلها لأنها قد تغير رأيك كل خمس دقائق طوال اليوم. تنبهر بشدة عند الاطلاع على مفاهيم جديدة وتحرص على تحليلها كافة.

برج الثور
لن ترتكب أي خطأ اليوم لأنك تستمع لصوت عقلك وتطبق أفكارك المنطقية، ولكن ننصحك بألا تركز على أخطاء الآخرين. افعل كل ما في وسعك لتطوير وتحسين عملك الخاص بك بدلا من الانشغال بعيوب الآخرين. لا شك أنك ستحقق النجاح ما دمت تؤمن بما تقعله.

برج الجوزاء
كانت الأحداث تمر خلال الأيام الماضية ببطء ولكن اليوم ستسير الأمور على ما يرام وتتسارع وتيرتها. لديك اليوم أعمال كثيرة ومسؤوليات عديدة ولذلك من الصعب أن تقرر الآن ماذا تقعل الغد. من الأفضل أن تهتم بأولوياتك. فكر أولا ثم نفّذ.

برج السرطان
تبدو منزعجا جدا بسبب خيالك المفرط الي يجعلك تفقد تركيزك طوال اليوم تقريبا. عليك أن تبحث عن مكان جديد أو تشغل نفسك بمشروع عمل مختلف. إن لم تشعر بتحسن، ننصحك بأن تتوقف وتهدأ قليلا ولكن حاول ألا تتسبب هذه الفكرة في شعورك بالخمول والكسل.

برج الأسد
تشعر اليوم أنك غير آمن وتشعر أن أي شخص يتحدث معك يهاجمك. الإصرار على التعامل مع أي قضية بطريقة موضوعية من أبسط الطرق للشعور بالأمان والطمأنينة. على الرغم من أن الآخرين يشعرون بالسعادة ومزاجهم معتدل إلا انك تفقد لذة الحديث معهم.

برج العذراء
التواصل مع الأصدقاء يساعدك في حياتك المهنية اليوم بشكل ملحوظ. ليس من حقك أن تنتقد الآخرين أو تنتقد أي شيء. حاول أن توفر حكمك على الأشخاص وانتقادك لهم. من الأفضل أن تقدر مساعدتهم وإسهاماتهم.

برج الميزان
تفرح بعلاقة جديدة وتتمتع بأوقاتك وتلتقي بمن يثير اهتمامك وانتباهك وتكون سعيدا جدا. مسائل شخصية مربكة تشتّت أفكارك، وقد يحصل ذلك من خلال مشكلة للشريك العزيز عليك. تثير مسألة صحية دقيقة انتباهك إلى أنك مهمل بحق وضعك الصحي، فتقرر الاهتمام به.

برج العقرب
تمارس استقلالية وميلا الى الانتفاضة والثورة، ما يزعج بعض المقربين من أصدقاء وأفراد عائلتك، إيّاك ان تخلق لنفسك عداوات، بل حاول أن تظهر محبتك وتفهمك لهم. عليك أن تهتم أكثر بأسرار الحبيب ولا تنشرها، فهي تتعلق بكما وحدكما.

برج القوس
قد تستاء من عدم التجاوب من قبل شخص تصبو إليه، أو ترتاب من برودة في التصرفات. لا تعرف كيف تحدد طبيعة علاقتك بالحبيب، وتحاول البحث عن طريقة تكون ناجحة. ممارسة الرياضة كل يوم علاج مفيد للحفاظ على صحة سليمة، إذا ترافقت مع نظام غذائي صحي.

برج الجدي
من المحتمل أن تعاني من خيبة أمل. لا تجازف ولا تبح بأسرارك. اهتم بمشاعر الحبيب ولا تسبب له الإحراج أمام الآخرين لأن ذلك يترك لديه انطباعا سيئا عنك. كل ما تقوم به على الصعيد الرياضي مفيد، ولكن سرعان ما تغير نظرتك إلى الرياضة.

برج الدلو
تبدأ بالتخطيط لمشاريع مقبلة، فتسير الأمور كما أنت متوقّع لها، لا شيء في الأفق يدل على ضربات قاسية، لكن بالمقابل لا مؤشر يدل على مفاجآت ضخمة وجيدة تتلقاها. تقلق بسبب تغير الحبيب معك خلال هذه الفترة. لا تتجاهل نصائحه لك واستمع منه. استمتع بوقتك قدر الإمكان واستفد من كل لحظة فرح لتتناسى الضغوط عليك.

برج الحوت
ربما تحل مكان أحد المسؤولين، وتستقطب الإعجاب والاحترام، تقدم أفكارا براقة وتتواصل مع المحيط المهني بنجاح. تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى وطباعك المرنة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار