رج الحمل
باستطاعتك تلطيف الأجواء وتصحيح بعض الأخطاء. هدِّئ من روعك ولا تتذمر. تهتم لوضع أحد الإخوة وتقيم معه اتصالاً. عائلتك بحاجة إليك فلا تتذمر!

برج الثور
وضِّح كلامك جيداً ولا تترك مجالاً للغموض. تهتم لممارسة هواية جديدة فتخصّص لها جزءاً من المال. تساعد أحدهم. حضِّر عملك جيداً ولا ترتجل!

برج الجوزاء
تستعد للإنطلاق بوظيفة جديدة أو مشروع مهم أو على الأرجح تتلقى رسالة. ترغب في إدخال تغييرات الى حياتك الروتينية. لا تخشَ التجديد.

برج السرطان
لا تقدم على خطوة أو حسم أمر. فترة فارغة من الطاقة قد تخفي فخاً أو خيبة. فترة فارغة من النجاح والثبات وقد تصاب بخيبة أمل أو تتأخر المعاملات.

برج الأسد
يحلو لك السهر مع الأصدقاء والأحباء. أنت بحاجة الى الترفيه. يساعدك صديق أو ربما جهة معيّنة ويدعم قضيتك ومواقفك. ثابر ولا تستسلم!

برج العذراء
لا تثر الشكوك في مجالك المهني والشخصي ولا تقدم على خطوة مهمة بتسرّع. حضِّر الملفات قبل بدء المفاوضات، واطلب ضمانات قبل التوقيع على العقود.

برج الميزان
ترغب في تعزيز موقعك وفي لقاء وجوه جديدة. قد تنضم الى نادٍ أو جمعية. تستعيد حماستك وتنطلق في تنفيذ خطة أو فكرة جديدة. تتلقى إشارة او خبر.

برج العقرب
تطمئن خواطرك تدريجياً. لا تتهرب من المسؤوليات وإن كثرت. نظم وقتك جيداً كي تتفادى أي تقصير. ابتعد عن التحديات.

برج القوس
تجنب السرعة والعمل الطائش والمرتجل. قد تواجه خصماً شرساً. لا تعرّض جهودك للفشل ولا تخاطر بعلاقاتك. حافظ على أعصابك الباردة.

برج الجدي
لا تتردد في طلب نصيحة الآخرين أو استشارة بعض الزملاء. راعِ وضعك الصحي. كن منتبهاً لسلامتك ولهدوء اعصابك. الجو متوتر فلا تعاتب احباءك ولا تلمهم.

برج الدلو
تقوى الحظوظ من جديد وقد تتلقى خبراً مفاجئاً أو تفرح بلقاء أو حلّ. تصبح الأجواء أكثر إيجابية وتجاوباً معك وتلاقي أعمالك صدىً طيباً.

برج الحوت
تهتم لأمر عائلي أو شخصي وقد تقلق لتوعّك أحد أفراد العائلة. تواجه ضغوطا روتينية تتطلب منك تركيزاً ودعماً من الزملاء والمعاونين. كن صبوراً.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار