برج الحمل

التعب الذي تشعر به سرعان ما يزول وتعود إلى نشاطك المعهود لإتمام أعمالك. يحتاج الحبيب إلى تمضية بعض الوقت معك. فترة مناسبة للقيام برحلة معه. تلتقي شخصاً مهماً يساعدك على تخطي المشاكل التي تعترضك.

برج الثور

مع أنك تحقّق تقدماً ملحوظاً، إلا أن عليك المثابرة باستمرار وليس الكسل. يمكن أن توقعك عواطفك في مشكلة، اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. خبر سار من أحد المقربين في طريقه إليك من شأنه أن يزيل عنك الاضطراب.

برج الجوزاء

أنت بحاجة ماسة إلى الراحة لمعاودة نشاطك بحماسة وإتمام مهامك. تحلّ مشاكلك العاطفية تدريجاً، وتعود علاقتك بالحبيب إلى سابق عهدها. ابتعد عن الاجتماعات والزيارات، وخصّص وقتاً للانفراد بنفسك والتفكير.

برج السرطان

إحذر من غيرة أحد الزملاء، قد يسببّ لك مشكلة تعيق إنجاز مهامك. تواصل مع الحبيب بهدوء ودبلوماسية لتخطّي الأزمات التي تواجهكما. استمرار أحد الأصدقاء في الكذب عليك يضايقك ويدفعك إلى الابتعاد.

برج الأسد

كن هادئا وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه ولا تستبق الأمور.‏ حبّ جديد سيدخل قلبك ويغيّر حياتك ويعيد إليك الأمل والحيوية والفرح. أطلب مساعدة الأهل والأصدقاء المخلصين، فهم يتوقون إلى الوقوف إلى جانبك.

برج العذراء

يبشّر وضعك المهني بنجاح قريب لم تكن تتوقعه، ثابر على تفوقك واجتهادك. علاقتك بالحبيب مستقرة بسبب اعتمادكما الصراحة والحوار الهادئ. تتاح لك الفرصة للتمتع بالنشاطات الاجتماعية وعقد صداقات جديدة.

برج الميزان

لا تتسرع في اتخاذ القرارات المهمة، قد تندم عليها لاحقاً وتفوّت عليك الفرص. يساورك الندم من خطأ اقترفته مع الحبيب وسبّب له الخيبة والاحباط. تصلك رسالة من صديق يعيش بعيداً عنك فتعيد إليك ذكريات الماضي.

برج العقرب

مخططاتك ومشاريعك جيدة وناجحة فليس هناك ضرورة للقلق والخوف. لا تمنح الوعود للحبيب إذا لم تثق بأنك ستفي بها ولو على المدى الطويل. يساورك القلق من غياب أحد الأصدقاء المقرّبين وتشعر بالفراغ.

برج القوس

عالج المشاكل التي تواجهك هذه الفترة بحكمة وتعقّل لتصل إلى الطريق السليم.‏ لا تكن حادّ الطباع في علاقتك مع الحبيب، بل تفهّم احتياجاته ومخاوفه. كن أكثر دبلوماسية في تعاملك مع المحيطين بك وتحاشَ ما يثير أعصابك.

‏ برج الجدي

يثمر تعبك وجهدك نتيجة جيدة وتتلقى الثناء والتقدير من الرؤساء والمسؤولين. لا تتحدَّ الحبيب وابتعد عن العناد فهو يزيد الأمور تعقيداً وتشابكاً. بادر إلى حلّ المشاكل العائلية التي كانت تضايقك في الفترة الأخيرة.

برج الدلو

لقاء عمل يكون ناجحاً جداً ويعطيك فرصة كنت بانتظارها منذ زمن. يضع الحبيب ثقة كبيرة بك فلا تخيّب ظنّه فأنت لا تطيق الابتعاد عنه. خذ بنصائح الأصدقاء لأنهم مخلصون ويريدون الخير لك والازدهار.

برج الحوت

أمامك فرصة من العمر انتظرتها طويلاً فاستغلها بذكاء وحكمة ورويّة. لقاء مفاجئ تتوطد فيه علاقتك بالحبيب وتمضي معه وقتاً جميلاً وممتعاً. مساعدة قيّمة من صديق مخلص لك ووفي تعيد إليك الثقة التي فقدتها.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار