من جديد عادت الفنانة المصرية آثار الحكيم، لتهاجم الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، خصوصاً بعد أن ردت هيفا عليها بعد أن هاجمتها آثار في برنامج (العاشرة مساءً) مع الإعلامي وائل الإبراشي وبطريقة قبيحة حين شتمت الشعب اللبناني ووصفته بمجتمع البورنو.

هيفا كانت ردت بعد أيام على تصريح آثار وأكدت عبر صفحتها على الإنترنت، أنها أصبحت من الآثار والأطلال وتريد الشهرة على حسابها.

آثار لم تكتفِ بهجومها الاول على هيفا وإهانتِها للبنانين، بل عادت مجدداً لترد قائلة: "الحمد لله أنا باختياري انسحبت من التمثيل، وأنا في قمة نجاحي، في قمة عطائي، في قمة شكلي، الحمد لله لا تخنت ولا كرمشت، الحمد لله محدش يقدر ينكر قوة موهبتي التمثيلية، لكن في ناس عديمة الموهبة يعتمدوا على أشياء أخرى ليكونوا بس متواجدين في أي عمل، وعديمي الثقافة مش بيدوروا في تاريخ الفنانين".

وكانت آثار أطلت ثانية مع الأبراشي وقالت إنها لم تقصد إهانة الشعب اللبناني بهجومها على هيفا مبررة أن انفعالها أوقعها في الخطأ، وحين طلب منها الإبراشي أن تعتذر رفضت.

وإني كمصرية أشعر بالحرج من شعب 4 مليون من أطفال وشبان ونساء وعُجز أن تقول عنهم فنانة كبيرة من بلدي أنهم شعب عارٍ، وأن تخلط بينهم وبين فيلم وصفته بالبورنو!

أقول ذلك لأني لمست حجم ردة فعل زملائي في المكتب وبينهم الزميلات اللواتي ينتسبن إلى عادات تشبه عاداتي كمصرية إذ لم أر بينهن عارية ولا عارية أخلاق ولا حتى صبية لا تشبهني.. فهل أعتبر أن آثار أهانتني كمصرية حين أهانت شعباً باسرِهِ.

دينا حسين – القاهرة

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار