سبّ الفنان اللبناني يوسف الخال الصحافة والصحافيين وذم بهم وبمهنتهم وسلطتهم فقط لأنهم قاموا بعملهم وجاء ذلك ليعلن الخواجا عن انزعاجه الشديد من نشر المواقع الإخبارية لصورة ابنته (نيكول)، التي نشرتها زوجته الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن طريق الخطأ ربما! ثم حذفتها سريعاً عن حسابها.

يوسف الخال وزوجته نيكول سابا
يوسف الخال وزوجته نيكول سابا

كتب يوسف عبر صفحته: “في دكاكين ما احترموا خصوصيات البيوت متل اللي تبنِّى الصورة وعارف إنو بالغلط، تفضلوا ارتاحوا”.

أرفق يوسف تغريدته بصورة أوضح وأجمل لابنته، من تلك التي نشرتها نيكول، في تصرف غريب منه وغير رصين ويعبر عن صراخ يدور في بيته!

فكيف يسبنا ويتهمنا أننا على خطأ ويصف مهنتنا بالدكانة ويصفنا نحن بباعة الخضراوات وأننا لا نحترم خصوصيته المصونة رغم أننا ما اقتحمنا دارته وما سرقنا وما تلصصنا على شبابيك غرفته وهو اعترف بذلك بأن أعاد نشر صورة ابنته للمرة الثانية مبيحاً إياها أمام الملايين من الذين تداولوها وليس من أتباعه طبعاً ودون أن يرف له جفن لكن رف قلمه الشاعري الحنون وطيّر حروف القدح والذم والسب الجماعي في سلوك غير موزون ولا يعبر عن شخصه الراقي الذي كنا نعرفه.

الصورة التي نشرها يوسف الخال لابنته نيكول
الصورة التي نشرها يوسف الخال لابنته نيكول

يوسف الذي سارع إلى شتم الصحافة ووصفها بالدكاكين التي لا تحترم خصوصية البيوت، متناسياً أن أول من نشر الصورة هي زوجته، وسواءً كانت متعمدة أو نشرتها بطريقة غير مقصودة، (وهذا ما لا يصدقه حمار ابن حمار) كيف يشتمنا كصحافيين ولا يقيم حواراً مع زوجته ليتفقا على مشروعية نشر خصوصياتهما من عدمها..

لكن يوسف لا يجرؤ على زوجته القوية نيكول فتجرأ على أهل الصحافة التي سيتلقى منها ردوداً على مدى عمره طالما أنه قبّحها وذلها وأهانها من غير ذنب.

الصورة التي نشرتها نيكول عن طريق الخطأ
الصورة التي نشرتها نيكول عن طريق الخطأ

كان الأجدر بالخال أن يلوم زوجته أولاً، قبل أن يغرد مندفعاً ويعلق أخطاء بعلته على “شماعة الصحافة”!

تغريدة يوسف الخال
تغريدة يوسف الخال

أما زوجة الخال.. فكتبت هي الأخرى تشتم وتتذاكى على العالم فقالت: “ولَبعض الهِبِل: لو مش بالغلط نَزَّلِت الصورة كنت خلّيتها وما شلتها او حطّيت صورة مختلفة فما بدّها كتير تحليل”.

ولم نفهم من المهابيل الذين تتحدث عنهم؟ هل نحن المهابيل؟ وهل نعتبر هذا سباً وقذفاً علنياً للصحافة؟

تغريدة نيكول سابا التي تسيء للصحافة
تغريدة نيكول سابا التي تسيء للصحافة
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار