أحمد ماضي

شنّ الشاعر الغنائي أحمد ماضي هجوماً قاسياً على المطربة المغربية دُنيا بطمة، حيث اتهمها بشراء الـ Followers على موقع الـ Instagram، ووصفها بالقردة.

كتب ماضي: “شاريي فانزات وهميين لتشتم بإسمن !قديمي هالحركات يا سفيرة القرود. طول ما يا قردة حتضلي عم تشتمي من فانزات وهميين إنت والقواد تبعك رح ضل نزل صور لإلك وقت ما كنت جنيي قبل ما تصيري سفيرة القرود ومطربة الحفلات الخاصة !!!”.

تابع ماضي: “إنت والقواد تبعك ضَلُّو عم تشتمو من ال فانزات الوهميين !!!وأنا بس رح ضل نزل صورك !!!على فكرة ألله خلقك هيك لتكوني عجيبة من عجائب الدني لإنو ربنا رَبّ قلوب وشايف قلبك الأسود لهيك عطاكي شكل بيشبه قلبك الكريه !سفيرة القردة. دنيا وأخرة !!بدي قول للقواد مش لو اتزوجت صاحبك ما كان أشرفلك ؟؟؟؟؟”.

دنيا بطمة

ختم أحمد حديثه قائلاً: “ما بدك تسكتي ؟؟؟إنو خلص قرفنا منك ومن فانزاتك الوهميين بعدك مكذبي الكذبي ومصدقتيها !!!تمك سديه مش كرمالي كرمال البيئة !!!”.

ثم قام بنشر صورة للفنانة ابتسام تسكت وهي تحمل قرداً بين يديها، وعلّق ساخراً: “حبيبي يا إبتسام مبروك الصلحة !!!معليش يلا المسامح كريم”.

ابتسام تسكت

بدورها، ردّت بطمة على هجوم ماضي وكتبت له: “هههه خليت لك الجمال الحماري والأنف المقسوم نصين وكذلك الأسنان الفومبيرية والجسم الرجالي ، اسقي عويناتك يا #شرشبيل_احمد_فعل_ماضي ليكون هادول بعد وهميين بعد ههههه يا عشيق الحمار الوحشي #شاعر_المراحض #عاشق_المئة_دولاربعطيك شوية شهرة مثل ما عطيتها لعشيقتك #الحمار_الوحشي في فترة من الفتراتفعلا لم اسمع عنك حتى في طبق اليوم يا ناعمه انتي”.

دنيا بطمة

تابعت: “خلص كلامي معاك يا حقير زمانك شاعر شرشوح مهما تكلمت فهذا من قهرك لأنه والله كلمة امرأة ارجل منك فتصرفاتك و اسلوبك وشخصيتك لا تحتوي على أي صفة من صفات الرجولة يا حميدة الناعمة ومايحتاج اوسخ لساني عشانك دانتي تشرشحتي أوي وانفك ماله حليكفي أنني وصلت لأعلى المراتب بصوتي وليس بشكلي المصبوغ أو جسدياعتقد انني اعطيتك اكبر من حجمك ومن اليوم فصاعدا أكثر جواب سيكون هو تجاهلك يا سفيه وسفير الحميرفعلا اشفق على حالكم لأنك مجرد حيوان ناطق وسخافاتك ما تعنيلي وكل يعرف قدره جيدا في حياتي لم ولن أرى ماضي أصبح حاضرا أو مستقبلا فالماضي يظل ماضي وانت مجرد نقطة في بحر جمهور دنيا بطمة وانتهى الموضوعبس وغلات امي لنخليك انت وحمارك عبرة لأشكالكم قانونيا #القافلة تسير وشرشبيل ينبح دنيا بطمة في القمة واحمد تحت الجزمة”.

أميرة أسامة – القاهرة

أحمد ماضي

ابتسام تسكت

دنيا بطمة

دنيا بطمة

أحمد ماضيدنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار