Al Jaras Magazine | مجلة الجرس

مرسي إليسا ونانسي والملكة رانيا ومن بعد الأكثر تأثيراً في الشرق

July 13, 2013 at 17:55 Comments

نشر موقع (100 Arab) إحصائيات عن الشخصيات الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وحلّ في القائمة الكثير من المشاهير الذين يتعاطون المجالات السياسية والفنية والإعلامية

وجاءت النتائج على الشكل التالي:

- في المرتبة الأولى الرئيس المصري المخلوع محمد مرسي.

- في المرتبة الثانية النجمة اللبنانية إليسا التي يتبعها على الـ Twitter مليون و600 ألف Followers.

- في المرتبة الثالثة حلّ الديبلوماسي والسياسي محمد البرادعي.

- في المرتبة الرابعة حلت النجمة اللبنانية ناسي عجرم المتميزة بأخلاقها وكيفية التعامل مع معحبيها.

- في المرتبة الخامسة الإعلامي السعودي فهد البيطري

وحلّ رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري وفي المرتبة العاشرة رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي في المرتبة 13.

والممثل الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط خالد أبو النجا في المرتبة 17، الملكة رانيا العبدالله في المرتبة 25، الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف في المرتبة 31.

بينما الرئيس اللبناني ميشال سليمان فاحتل المرتبة 37 أي أنّه ثاني أكثر رئيس عربي تأثيراً بالشرق الأوسط، والشيخ محمد العريفي الأكثر متابعة بالشرق الأوسط بأكثر من 5 مليون مُتابع في المرتبة 39.

بينما طقّاقة الخليج الأولى والتي تصرعنا بحسابها على تويتر أحلام في كل إطلالتها والتي لقبت نفسها ملكة مواقع التواصل الاجتماعي فجتاءت في المرتبة 40 وانتصرت عليها كل من إليسا ونانسي وباقي الفنانين والإعلاميين.

بينما الإعلامي اللبناني زافين قومقجيان في المرتبة  44 ويليه الشيخ محمد بن راشد المكتوم في المرتبة 45، والسوبر ستار راغب علامة في المرتبة ال 55، بينما الإعلامي السوري مصطفى الأغا في المرتبة الـ 77.

الداعية المصري عمر خالد في المرتبة مرتبة الـ122 والنجمة نجوى كرم 156 والكاتب شاكر خزعل في المرتبة 165، بينما تامر حسني جاء في المرتبة 280 ونوال الزغبي في المرتبة 288.

خالد المولى

0 comments