Al Jaras Magazine | مجلة الجرس

شاكر خزعل الفلسطيني وعقد المليون مع ثالث ملياردير في أميركا

December 7, 2013 at 2:56 Comments

لم يعلم مايكل دوغال ابن البليونير الأميركي من أصل هندي بالديف دوغال، أن الهدية التي قدمها لأبيه في عيده منذ أشهر ستغير حياة الكثيرين.

مايكل كان قد اشترى نسخة من رواية الكاتب العربي الكندي شاكر خزعل،(إعترافات طفل الحرب) ليقدمها لأبيه في عيده الثامن و السبعين. أعجب البليونير بالكتاب فطلب دعوة الكاتب إلى عشاء خاص في نيويورك منذ شهرين. وعندما التقى الإثنان، بدأت قصة عمل سنكون شاهدين على نجاحها في الأشهر والسنوات القادمة.

بعد إجتماعات عدة تلت العشاء الأول بين الملياردير والكاتب الكندي العربي، عين البليونير دوغال، الكاتب شاكر خزعل الوجه الإعلامي لجميع شركاته في الولايات المتحدة الأميركية والعالم.

وقع الفريقان العقد في نيويورك الشهر الماضي ليبدأ شاكر عمله هذا الأسبوع.

كما وتبنى البليونير دوغال سلسلة روايات الكاتب العربي الكندي شاكر خزعل وسوف يطلق الجزء الثاني منها في مطلع الـ ٢٠١٤.

دوغال كان قد أتى من الهند إلى أميركا في الخمسينات ومعه ٢٠٠ دولاراً فقط.

اليوم، يملك شركات في الهندسة المعمارية، الطاقة الشمسية، مصانع للطباعة، استوديوهات للتصوير و مشاريع عديدة.

شاكر خزعل سيظهر في سبع إعلانات تلفزيونية لمشاريع مختلفة وسيمثل السيد دوغال في كل المناسبات العالمية منها حفلات لمشاهير العالم.

كما ونذكر أن إطلاق كتاب شاكر الجديد سيكون في قاعة دوغال في نيويورك، التي سبق وأن استضافت حفلات لليدي غاغا ومادونا. 

الخبر أُعلن أولا من الحساب الخاص للسيد دوغال على التويتر والذي علق للإعلام عن العقد قائلاً: (لقد أخترنا السيد شاكر خزعل أولاً لأنه محبوب من الناس، ولأن الكاميرا تعشق وجهه وطلته وهو ذكي وراقٍ لدرجة من النادر أن تجدها الآن).

شاكر خزعل الفلسطيني الذي تدور أحداث روايته الثانية بما يصدم الكثيرين من الرؤيا الذكية لشاب ناضل ليدافع عن حقوقه لم يجد فلسطينياً يصفق له ولا مطبوعة فلسطينية تعلن فخرها بهذا العبقري..!

أخاف أن ننحدر إلى مستوى العساسيف!

لكن خزعل سيكون ضمانة لما نصبو إليه مع كامل حبنا للشاب الرائع محمد عساف.

0 comments