تأهلت المشتركة السورية همسة منيف، عن الحلقة الثالثة من من برنامج (The Winner Is)، بعد منافسة قوية بين 8 مشتركين جدد، بمشاركة النجمة إليسا إلى جانب أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، لتنتقل بذلك إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج الجديد الذي يعد أضخم برنامج مسابقات غنائي في الشرق الأوسط، والذي يجمع ما بين المنافسة الغنائية والاستراتيجية الذكية، وتشارك فيه نخبة من الأصوات المميزة بهدف ربح مبالغ نقدية كبيرة لتحقيق أحلامهم عبر عدة جولات فيها المواجهة والمنافسة وروح التحدي.

وفي بداية الحلقة، قدمت إليسا أغنيتها الأولى (أسعد واحدة) على مسرح البرنامج، لتنطلق بعدها أولى منافسات هذه الحلقة عبر ثلاث جولات، وصولاً إلى رابح واحد سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

قدم المشترك الأول محمد علي (19 عاماً) من مصر أغنية (سواح)، معرباً عن أمله بالفوز، حيث نال 42 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، بعدها قدمت المشتركة شيماء حساني من المغرب (17 عاماً)، أغنية (اشتروني) قائلة: إنها واثقة من الوصول إلى المراحل النهائية لتحقيق حلمها بإفتتاح مركز لمعالجة الأطفال، حيث نالت 95 صوتاً.

لتقدم بعدها المشتركة ناجية وجيه، من المغرب (19 عاماً) أغنية (ابعتلي جواب) مشيرة إلى حلمها بافتتاح شركة إنتاج فني لتنال 61 صوتاً، بعدها قدم المشترك محمد عبد العزيز من السعودية (24 عاماً) أغنية (مليون خاطر) بهدف بناء بيت الأحلام وافتتاح شركة تصدير خاصة به، حيث نال 64 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم.

ومن لبنان أطل المشترك عيسى غندور، الذي تحدث عن إصابته بحادث سير أدى إلى توقفه عن الغناء، قائلاً: إنه يحلم بالفوز للعودة وإنتاج أعماله من جديد، حيث قدم أغنية (شباك حبيبي) ونال عن أدائها 16 صوتاً، فيما بقي المشترك المصري محمد علي في منتصف منطقة الخطر.

بعدها قدم المشترك محمد قباني (22 عاماً) من سوريا أغنية (بين إيديا)، قائلاً: إنه يتمنى أن يتمكن من افتتاح معهد موسيقي لتعليم الموسيقى لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث نال 67 صوتاً وليحل مكان المشترك محمد علي، فيما بقيت المشتركة ناجية وجيه، في منطقة الخطر.

ومن المغرب قدم المشترك أيوب تيجاني أغنية (يسلم)، متحدثاً عن تحمله المسؤولية مبكراً وحلمه بإكمال دراسته وافتتاح مشروعه التجاري الخاص، حيث نال 46 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، ولتبقى ناجية في منطقة الخطر كونها المشترك الأقل عدداً من ناحية أصوات لجنة التحكيم بحسب قوانين اللعبة في البرنامج الجديد.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار