بوبا

شارك خبير التجميل الشهير Bouba في المؤتمر الصحفي الكبير والخاص بحفل إطلاق منتج التجميل Ultra HD Foundation by Make Up For Ever الذي أقيم في Armani Hotel في برج خليفة بمدينة دبي الإماراتية وقدمته الإعلامية لجين عمران، وحضرته وسائل الإعلام وأسماء بارزة في عالم التجميل والجمال. منتج Ultra HD Foundation by Make Up For Ever الأهم حالياً في الأسواق، يُعد ثورة في عالم الـFoundation.

بوبا يتوسط بعض خبراء التجميل

جاءت مشاركة Bouba بعد أن تلقى دعوة رسمية من قبل الشركة المذكورة بالمشاركة هو وزميله خبير التجميل فادي قطايا من لبنان، ومن الخليج خبراء التجميل: حنان النجادة وعبير الياسين من الكويت، ومن البحرين معصومة الهاشم، ومن أمريكا روبن التي تعمل كخبيرة تجميل بالأفلام الأجنبية، ومن ضمن أهم الذين حضروا حفل الإطلاق كانت Dany Sanz مؤسسة Make Up For Ever التي جاءت إلى دبي خصيصاً لتلتقي بـBouba وزملائه خبراء التجميل المدعوين وترى وجهة نظرهم بالـFoundation.

بوبا

بعد حفل الإطلاق في دبي، كان هناك من 3 إلى 4 أيام مليئة بالنشاطات والتصويرات و الـTutorial، وTestimonial، وPhotoshoots، وGroup Shoot مع المصور الفوتوغرافي الشهير دافيد عبد الله، وكان حدث كبير جداً وناجح.

بوبا

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار